السلطات المحلية

أحمد ذبّاح مرشحًا لرئاسة مجلس دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد ذبّاح يعلن عن ترشيح نفسه لرئاسة وعضوية مجلس دير الأسد المحلي

رجل الأعمال ورئيس مجلس دير الأسد السابق أحمد ذباح:

بأخوّتنا وتعاوننا وتكاتفنا نستمر بالنهوض ببلدنا لتبقى دير الأسد بأهلها شامخة شموخ الجبال الرواسي وشامة على جبين وطننا الحبيب


أعلن رجل الأعمال ورئيس مجلس دير الأسد السابق أحمد ذباح (أبو فادي) عن ترشيح نفسه بشكل رسمي لرئاسة وعضوية مجلس دير الأسد المحلي، ليخوض منافسة الانتخابات القادمة للسلطات المحلية في البلاد، والمقرر اجراؤها يوم 30.10.2018.

وفي بيان خاص أصدره أحمد ذباح وعممه على اهالي دير الاسد، جاء:"بسم الله الرحمن الرحيم،أهلي الأعزاء في دير الأسد، بداية اسمحوا لي أن أرفع إليكم أسمى التحيات وأرقى العبارات بمناسبة رأس السنة الهجرية 1440 سائلا المولى عز وجل أن يعيده علينا وقد حل السلام والأمن والاستقرار على كل الناس.
ثم انطلاقا من الشعور بالمسؤولية تجاه مستقبل بلدتي دير الاسد وبعد التوكل على الله تعالى ثم على أصحاب الضمائر الحية والعقول النيرة ولمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، رأيت أنه من الضروري ترشيح نفسي لرئاسة وعضوية المجلس المحلي وذلك من أجل:
1. إتمام المشاريع التي بدأنا بها
2. تنفيذ مشاريع رصدت لها ميزانيات
3. الاستمرار في التطوير والتخطيط والبناء
4. العمل على تسويق قسائم البناء التي تم التخطيط لها
5. العمل على تحصيل ميزانيات جديدة من الوزارات
هذا وسيتم إصدار سلسلة من البيانات المفصلة حول المشاريع والخطط والميزانيات وتستمر المسيرة والإنجازات تشهد. بأخوّتنا وتعاوننا وتكاتفنا نستمر بالنهوض ببلدنا لتبقى دير الأسد بأهلها شامخة شموخ الجبال الرواسي وشامة على جبين وطننا الحبيب"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: