السلطات المحلية

العربية للتغيير تفرر مرشّحيها لانتخابات اكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العربية للتغيير تفرر مرشّحي قائمتها لإنتخابات العضويّة لمجلس اكسال المحلي


صور من الاجتماع

العربية للتغيير في بيانها:

اختيار المحامي أحمد فاروق دراوشه لرئاسة القائمة

ترشيح المحامي احمد السعدي والسيد وائل خليليه والسيد حازم عبد الله دراوشه والسيد احسان عبد العال في القائمة


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن الحركة العربية للتغيير، جاء فيه ما يلي:"عُقِد مساء اليوم الأحد اجتماع لسكرتارية العربية للتغيير في قرية اكسال لتركيب قائمة الحزب للتنافس على عضوية مجلس اكسال المحلي في الانتخابات القريبة، حيث تم فتح باب الترشيح لأعضاء الحزب في القرية، قبل عدّة اسابيع".

وتابع البيان:"انطلق الاجتماع بمناقشة الوضع الانتخابي العام في قرية اكسال وبمرشح العربية للتغيير وقوى التحالف والتغيير المحامي محمد رافع شلبي، حيث أشاد الأعضاء بالالتفاف الجماهيري الكبير والدعم من الشرائح الكسلاوية المختلفة ومن مختلف العائلات.
ثم تطرّق الأعضاء الى قضية التراشق في صفحات التواصل الاجتماعي والحسابات المزوّره، حيث طالب الاعضاء كل اهالي اكسال لنبذ العنف والتجريح ومقاطعة كافة الحسابات الوهميّة والمزوّرة التي تعمل ليل نهار على اشعال الفتن والنهش في النسيج الكسلاوي الأصيل".

وزاد البيان:"وفي نهاية الاجتماع تم البت في تركيبة قائمة الحزب حيث تم اختيار المستشار البرلماني للنايب احمد الطيبي المحامي أحمد فاروق دراوشه لرئاسة القائمة الى جانب المحامي أحمد السعدي والسيد وائل خليليه والمحامي احمد السعدي والسيد حازم عبد الله دراوشه واحسان عبد العال ليكونوا ضمن المقاعد الخمسة الأولى للقائمة.

ودعت العربية للتغيير كافة ابناء القرية للانضمام الى قائمة العربية للتغيير التي اصبحت اطاراً كسلاويّا وطنيّا ملتزماً وجامعاً لمختلف العائلات والشرائح الكسلاوية، للسعي جنبا الى جنب من اجل تحقيق الأفضل لقرية اكسال وأبناءها".

وأضاف ابليان:"وبمناسبة حلول العام الهجري الجديد، تمنى اعضاء الحزب من الله تعالى أن يحل علينا هذا العام بالخير واليمن والبركات، وأن يجعله الله عاماً مباركاً عليكم و على الامة العربية والإسلامية وكل أبناء شعبنا. بدوره بارك المحامي محمد رافع شلبي، مرشّح الحزب وقوى التحالف والتغيير لرئاسة مجلس اكسال المحلي، بتركيب قائمة العربية للتغيير مشيرا الى تميّزها في ضم شرائح كسلاوية واسعة ودعمها للتغيير"، إلى هنا البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: