الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

حاربي تراكم الدهون بالجسم بهذه الطرق

كل العرب
نُشر: 10/09/18 14:31,  حُتلن: 14:57

 يساهم الشاي الأخضر في التخلص من مشكلة الهضم ويسهل حركة الامعاء

موقع العرب.كوم يقدّم لك يا عزيزتي الجميلة اليوم مجموعة من النصائح والخطوات التي ستساعدك على التخلّص من الدهون التي تتراكم بجسمك بعد الوجبات الدسمة.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

- يساهم الشاي الأخضر في التخلص من مشكلة الهضم ويسهل حركة الامعاء، كما أنه يخرج زيادة الماء من الجسم، لذلك ثابري على تناوله على الأقل مرتين في اليوم. 

- خصصي وجبة الحساء للمساء بخاصة بعد يوم طويل من تناول الأطعمة، فالحساء مفيد للأمعاء ويسهل حركتها، كما أنه مدر للبول الأمر الذي يساهم في تخليص الجسم من الدهون المرتكزة فيه.

- لا تنسي أن كوب الماء الساخن الممزوج بعصير الليمون غير المحلى مفيد لك بعد وجبات الطعام المختلفة من أجل التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم أو من تلك التي خلفتها الوجبة بالأساس.

- شراب القرفة مع الزنجبيل مفيد في تكسير الدهون العنيدة بخاصة تلك التي تتراكم في منطقة الخصر والبطن. ننصحك بشرب كوب في الصباح وآخر في المساء للمحافظة على جسم سليم أولاً وللابتعاد عن الوزن الزائد ثانياً.

- بعد تناول الطعام على الأقل بنصف ساعة، أخرجي لممارسة رياضة المشي فهي تساعدك على الهضم بشكل أسرع كما أن التنفس الصحيح والتعرق يخلصان الجسم من السموم والدهون في آن، فتمنعي تراكم أي منها في محيط جسمك.

مقالات متعلقة