شباب وصبايا

حواء: اليك ألوان الـهايلايت المناسبة لشعرك الأسود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: اليك ألوان الـهايلايت المناسبة لشعرك الأسود

هل تنظرين إلى شعرك الأسود في المرآة وينتابك شعور بالملل من لونه الثابت الذي طالما تمنيتي تغييره؟

 ألوان الهايلايت لا تناسب أصحاب البشرة البيضاء والشعر الفاتح فقط


هل تنظرين إلى شعرك الأسود في المرآة وينتابك شعور بالملل من لونه الثابت الذي طالما تمنيتي تغييره، ولكن لا تعرفي ما هي ألوان صبغات الشعر المناسبة التي تلائم نوعية شعرك ولون بشرتك وأيضا تخشين تجربة "الهايلايت"؟ يجب العلم أولًا أن ألوان الهايلايت لا تناسب أصحاب البشرة البيضاء والشعر الفاتح فقط ، فهناك بعض الألوان التي تتناسب مع شعرك الأسود دون الحاجة إلى المجازفة وتغيير لونه بالكامل.  ويمكن من خلال الآتي التعرف على الألوان المختلفة التي يمكنكِ الحصول عليها والتي تناسب لون الشعر الأسود.


صورة توضيحية 

الهايلايت الأحمرالشعر
الأحمر الطبيعي من أندر الألوان في العالم، لذلك تسعى الكثيرات لصبغ شعرهن به وهو حاليًا الأكثر رواجًا في صالونات التجميل. وعلى الرغم من أنه اللون الأكثر انتشارًا، إلا انه يحتاج إلى متخصص في دمج الألوان وخاصة تقنية الـ Balayage للحصول على اللون المثالي والمناسب لدكانة شعرك وحتى طوله. فهذه التقنية التي تأخذ درجات اللون تدريجيًا في خصلات الشعر تجعل الشعر يبدو مظهره طبيعي أكثر من الهايلايت ذو اللون الواحد من بداية الخصلة وحتى نهايتها.إذا كانت بشرتك فاتحة، فمن الأفضل الاعتماد على مزيج بين البرتقالي الفاتح والأحمر الذي يميل إلى البندقي. ولأصحاب البشرة المتوسطة "الحنطية" فاللون النحاسي أو الأحمر الذى يميل إلى الذهبي سيجعلك أكثر جمالاً، ولذوات البشرة السمراء يجب تجربة الأحمر الذي يميل إلى اللون الأزرق فهو الأنسب للون البشرة.undefined .

الهايلايت البلاتيني
إذا كنتِ من هواة تجربة الألوان الجريئة والمختلفة، فثقي أن الهايلايت ذو اللون البلاتيني من أفضل الألوان التي ستعبر عن شخصيتك والتي ستجذب الأنظار لك أينما كنت. لذا لا تخشي تجربة هذا اللون مع شعرك الأسود الداكن.undefined

الهايلايت البني الشوكولاطة
هل تنوين التغيير ولكن تريدين ألوان تميل إلى الطبيعية، إذًا فاللون البني "الشوكولاتة" هو الأنسب لكِ خاصة أنه سيبرز اختلاف اللون تحت أشعة الشمس، وهو من أكثر الألوان المناسبة خاصة في فصل الصيف.undefined .

الهايلايت البرغاندي والكحلي
هذه الألوان بدرجاتها من أكثر الألوان شيوعًا في عالم الموضة، لذا إذا كنتِ تحلمين بالتغيير والحصول على لوك مختلف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الهايلايتصبغ الشعر
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة