الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

أندية الليجا تتصارع للتعاقد مع فينيسيوس موهبة ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 10/09/18 04:56,  حُتلن: 12:39

 أشارت الصحيفة بأن ريال مدريد قد يسمح للاعبه الشاب البرازيلي للذهاب على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر أو أكثر لاكتساب خبرة اللعب في أوروبا وبالليجا الإسبانية

يرغب أكثر من نادي إسباني في التعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


وكان فينيسيوس جونيور صاحب الـ 18 عامًا فقط قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، قادمًا من فريق فلامينجو البرازيلي بمبلغ 45 مليون يورو لمدة سبع سنوات حتى عام 2025.

وتوقع الكثيرون أن يتألق فينيسيوس جونيور مع فريقه الجديد ريال مدريد، ولكن لقلة خبرته فإن جولين لوبيتيجي مدرب الريال قد قرر مشاركته مع فريق ريال مدريد “ب” من أجل اكتساب الخبرات مع التأكيد على إمكانية مشاركته مع الفريق الأول في أي وقت.

وتألق فينيسيوس جونيور في أولى مبارياته مع ريال مدريد “ب” بإحرازه هدفين في ديربي مدريد أمام الأتلتي، مما دفع الكثير من أندية الدوري الإسباني الممتاز للتعاقد معه.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن فرق ليجانيس، ورايو فاليكانو، وبلد الوليد مهتمين للغاية بالتعاقد مع فينيسيوس جونيور خلال الميركاتو الشتوي شهر يناير القادم.وأشارت الصحيفة بأن ريال مدريد قد يسمح للاعبه الشاب البرازيلي للذهاب على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر أو أكثر لاكتساب خبرة اللعب في أوروبا وبالليجا الإسبانية.

مقالات متعلقة

Got