الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

مدرسة البشائر الأهليّة الثّانويّة للعلوم - سخنين تستضيف الدكتور أحمد أسدي

كل العرب
نُشر: 09/09/18 22:15,  حُتلن: 04:28

 ألقى الدكتور أحمد أسدي محاضرة قيّمة جدًّا أمام الطّلاب ، عرض فيها أهميّة ذكرى الهجرة النّبويّة المشرّفة وأثرها على الأمّة الإسلاميّة ونهضة الأمّة والمجتمع الإسلامي منذ الهجرة النّبويّة

استضافت مدرسة البشائر الأهليّة الثّانويّة للعلوم في مدينة سخنين الدّكتور أحمد أسدي المحاضر في كليّة سخنين لتأهيل المعلّمين ، وقد التقى الدكتور المحاضر طلّاب صفوف العاشر في قاعة المدرسة. 

 

ألقى الدكتور أحمد أسدي محاضرة قيّمة جدًّا أمام الطّلاب ، عرض فيها أهميّة ذكرى الهجرة النّبويّة المشرّفة وأثرها على الأمّة الإسلاميّة ونهضة الأمّة والمجتمع الإسلامي منذ الهجرة النّبويّة ، منوّها إلى تأثير هذا الحدث الهامّ على البشريّة جمعاء ، من خلال ما قدّمه أسلافنا للعلوم والمجتمع الإنساني عامّة. وقد أبدى الطّلاب تفاعلا عظيما مع المعلومات الّتي قدّمها المحاضر الضّيف ، من حيث نوعيّتها وموضوعها ، حيث استطاع المحاضر وبكل جدّارة إيصال قيم الرُّوح الإنسانيّة وقيم العلم الّتي ازدهرت في العالم منذ الهجرة النّبويّة الشّريفة. وقد لاقت هذه المحاضرة الفريدة أبلغ الاستحسان والانسجام عند الطّلاب والمعلّمين على حدّ سواء.


وفِي الختام شكر الاستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم الدكتور الضّيف على النّجاح الباهر الَّذِي حقّقته هذه المحاضرة القيّمة في نفوس الطّلاب ، متمنّيا على الدكتور المحاضر استمرار إثراء نفوس الطّلاب بما يعكس القيم الإسلاميّة والإنسانيّة من خلال لقاءات المحاضر الضيف مع طلاب المدرسة في المستقبل. كما قدّم الاستاذ أمير الحاج خالص التّهاني والتبريكات بحلول العام الهجري الجديد متمنيّا أن يعمّ السلام وتنعم البشريّة بالرّخاء. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه المحاضرة الهامّة تأتي في إطار مشروع التّداخل الاجتماعي الَّذِي يشرف عليه الاستاذ عماد خلايله وَالَّذِي نظّم هذا الّلقاء الهامّ بالتّعاون مع قسم التربيّة الاجتماعيّة الَّذِي يشرف عليه الأستاذ مهلهل حسن ، لتتضافر الجهود في سبيل تقديم الأفضل لطلّاب وطالبات مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين.
 

مقالات متعلقة