الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

اكسال: الرازي الشاملة توزّع دفتر يوميات الرازي ودستورها على طلابها

كل العرب
نُشر: 09/09/18 18:36,  حُتلن: 18:51


يوميات الرازي

هذا الدفتر وُزّع على جميع طلاب المدرسة الرازي الشاملة في المرحلتين الإعدادية والثانوية مجانًا

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرية  الرازي الشاملة في اكسال، جاء فيه:"إيمانا بروابط المحبة والتّرابط المدرسيّ بين أطراف أسرة مدرسة الرازي قدّمت إدارة مدرسة الرازي الشاملة متمثلة بمديرها الاستاذ فهمي دراوشة هدية لطلاب المدرسة عبارة عن يوميات الطّالب قيّم بمضمونه ومحتوياته".

وتابع البيان:"وهذا الدفتر وُزّع على جميع طلاب المدرسة الرازي الشاملة في المرحلتين الإعدادية والثانوية. ومن الجدير ذكره هذا يوميات الرازي يوزع للسنة الثامنة على توالي على جميع طلاب المدرسة مجانا. ويشمل هذا الدفتر في طياته تهنئه للطلاب والهيئة التدريسية من قبل رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشه ومدير المدرسة فهمي دراوشه ورئيس لجنة الاباء عبدالله مناصره وأيضاً يشمل الدفتر كلمة مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشه ورؤية المدرسة وما يؤمن به مدير المدرسة والاهداف العامة للمدرسة حقوق وواجبات الطالب وحقوق وواحبات الاهل نحو المدرسة النظام العام في المدرسة ونشرة تثقيفية حول استراتيجيات الدراسة السليمة، ودستور المدرسة الذي يشمل جميع الأنظمة المدرسية الصادرة عن وزارة المعارف والتي يجب على الطالب التصرف حسبها".

وأضاف البيان:"ويوزع هذا الدفتر ايمانا من ادارة المدرسة وطاقمها بأن النظام هو مقياس الأمة هو مبدأ اساسي لكل شعب يتوق الى الرقي والتقدم كما انه عماد اي مؤسسة في الحياة بما في ذلك المدرسة باعتبارها مؤسسة اجتماعية تربوية .
ونأمل بان يكون هذا الدفتر والدستور عونا لنا من اجل خلق تنظيم في المواعيد وتنفيذ الأنظمة في سبيل تحسين الاجواء التعليمية والمناخ التربوي داخل جدران المدرسة آملين بان تكون سنه دراسية ناجحة ومثمرة للجميع"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة