شباب وصبايا

أطعمة تناوليها قبل التمارين الرياضية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متناثرة
27

تل ابيب
غيوم متناثرة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
28

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أطعمة تناوليها قبل التمارين الرياضية لحرق الدهون

نحتار دائما في اختيار الأطعمة المناسبة التي يجب تناولها قبل ممارسة التمارين الرياضية


نحتار دائما في اختيار الأطعمة المناسبة التي يجب تناولها قبل ممارسة التمارين الرياضية، والتي لها دور فعال في إعطاء الجسم الطاقة والقدرة على الاستمرار للوصول إلى أفضل النتائج أثناء وبعد التمارين. ولكن هل تعلم أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد في إمداد الجسم بالطاقة اللازمة، كما تساعد في حرق الدهون بشكل أسرع.


صورة توضيحية 

البيض
يعتبر البيض من أهم الأطعمه التىي عليك تناولها قبل التمارين الرياضية خاصة أنها غنية بالبروتين كما أنا تحتوي على 1،1 جرام من الكربوهيدرات وهي من الأطعمه التي تتحلل ببطء ومن ثم تساعد على حرق الدهون بشكل أسرع.

الخبز الأسمر
الخبر الأسمر من الأطعمة الت تحتوى على كربوهيدرات معقدة، ولذلك فهي تستغرق من ساعتين إلى ثلاث ساعات قبل هضمها. وعليه فإن تناول أي نوع من البروتيين وخاصة البيض مع قطعة من الخبز الأسمر يساعد على إمداد الجسم بالطاقة تدريجيا، ومن ثم تساعد في ممارسة الرياضة لفترة أطول، ما يعني حرق المزيد من الدهون.

الشوفان
يعد الشوفان من الأطعمه التي يجب المواظبة على تناولها قبل التمرينات الرياضية وخاصة لاحتوائه على الكربوهيدرات المعقدة، وكذلك احتوائه على الألياف التي تشعر الجسم بالشبع لفترة طويلة، إلى جانب هضمه ببطئ مع امداد الجسم الطاقة تدريجيا وبالتالي يساعد على حرق الدهون بشكل أفضل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الرينة: تظاهرة ضد الإعتداء على جميل برانسي