شباب وصبايا

المكياج القوي.. أبرز صيحات الخريف والشتاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المكياج القوي.. أبرز صيحات الخريف والشتاء

يقدّم لك موقع العرب.كوم معلومات ونصائح حول آخر الصيحات والتقنيات الرائجة للحصول على لوك فخم وراقٍ بامتياز

في خريف 2018، سيكون المكياج القوي واللافت خيار كل واحدة منّا لأنه سيكتسح مختلف الأساليب ليتربّع على عرش المكياج لهذا الموسم


المكياج هو جزء لا يتجزأ من إطلالة المرأة، الذي يمنحها جمالًا اضافيًا ويبرز ملامحها بشكل أكبر. واليوم يقدّم لك موقع العرب.كوم معلومات ونصائح حول آخر الصيحات والتقنيات الرائجة للحصول على لوك فخم وراقٍ بامتياز.


صورة توضيحية

لطالما سيطر المكياج القوي على قسم كبير من أساليب المكياج، فالكثير من النساء يلجأن إلى اعتماد تقنيات ثقيلة لرسم العينين وإبراز ملامح الوجه من خلال اعتماد الألوان والأساليب الجريئة، وفي خريف وشتاء 2018 - 2019، سيكون المكياج القوي واللافت خيار كل واحدة منّا لأنه سيكتسح مختلف الأساليب ليتربّع على عرش المكياج لهذا الموسم.
من بين التقنيات الأكثر رواجاً هي تقنية الكونتورينغ التي ما زالت حتى اليوم تهيمن على صيحات المكياج لما تبرزه من جمال في ملامح الوجه. فاعتمديه لتتألقي بوجه منحوت وخال من العيوب.لا تنسي أن الهايلاينر يستحوذ أيضاً على جزء من موضة المكياج، فهو يضفي لمسة مضيئة وحيوية على مكياجك فلا تترددي بتطبيقه على طريقة شيلاء سبت.
كذلك، يواصل الآيلاينر المجنّح انتشاره في عالم المكياج فاحرصي على تطبيقه بأسلوب عيون القطط لتواكبي آخر صيحات المكياج لخريف 2018. طبّقيه بأسلوب المكياج السموكي لإطلالة تخطف الأنفاس، أو ارسميه بخط مسحوب ونسّقيه مع الروج الأحمر لتتألقي بلوك فرنسي ساحر.
وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن الأيشادو البرّاق من بين الأساليب الرائجة لهذا الموسم، ولا تنسي أن الروج الأحمر والروج النيود بمختلف تدرّجاته يبقيان الأجمل لإطلالة أنيقة وجذّابة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجهاد الإسلامي: نتنياهو قد يُقدم على حرب