الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

زهراء الناصرة تفتتح السنة الدراسية وتحتفل بذكرى الهجرة النبوية

كل العرب
نُشر: 09/09/18 10:56,  حُتلن: 18:02


من الاحتفال داخل المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الزهراء في الناصرة جاء فيه ما يلي: "افتتحت مدرسة الزهراء الإعدادية في الناصرة كغيرها من المدارس في البلاد السنة الدراسية الجديدة باحتفالية بهيجة استقبلت فيها مديرة المدرسة المربية ليلى أبو أحمد وطاقم المعلمين الطلاب بسرور بالغ".
وأضاف البيان: "وقد وجهت أبو احمد التهاني بهذه المناسبة السعيدة متمنية لهم عاما دراسيا مفعما بالنجاح على جميع المستويات التعليمية ،الاجتماعية والتربوية ،كما وأسدت لهم النصح والإرشاد والقيم التربوية التي عليهم التصرف بحسبها خلال العام . لطبقة سوابع الجدد كان استقبال مغاير من قبل مركزة الطبقة المربية ميساء خوري ومركزة التربية الاجتماعية المربية دعاء سليمان ومربي الصفوف حيث تم تخصيص برنامج خاص لهم تخلله تعارف، كلمات، تقديم هدايا وغيرها من الفقرات من اجل مساعدة الطلاب على الاندماج في المدرسة بسرعة".

واختتم البيان: "على صعيد آخر نظمت مدرسة الزهراء بإشراف مركزة التربية الاجتماعية المربية دعاء سليمان يوم السبت احتفالا بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية العطرة تخلله مسابقة دينية مع جوائز هدفت إلى تعريف الطلاب بالهجرة النبوية من جميع النواحي من إعداد نائب المديرة المربي محمد كريم تخللها عرض كشفي رائع من قبل كشافة مسجد السلام (وقسم كبير منهم من طلاب وخريجي مدرسة الزهراء) بتدريب خريج الزهراء محمد أبو احمد كما وتحدث الشيخ ضياء أبو احمد حول العبر والعظات من الهجرة النبوية مستدلا على واقع حيتنا داعيا إلى نبذ العنف والسير على نهج الرسول الكريم .تخلل الحفل اناشيد دينية تتعلق بهذه المناسبة العطرة كما ووزعت الحلوى على الطلاب بهذه المناسبة بتبرع من حلويات الصداقة و حلويات المحروم مشكورين. ووزعت لجنة المعلمين هدايا رمزية على الهيئة التدريسية. مديرة المدرسة المربية ليلى أبو احمد باركت للجميع حلول العام الهجري الجديد متمنية لهم عاما سعيدا مكللا بالنجاح على جميع الاصعدةً" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة