الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

المدرسة الإعدادية الحديقة أ يافة الناصرة تحتفل بذكرى الهجرة

كل العرب
نُشر: 09/09/18 08:43,  حُتلن: 12:38


خلال الاحتفال

 اشاد المربي زهير أبو هلال والمعلمة مارلين خوري كل من ساهم في إنجاحه وهنأ طاقم المعلمين والطلاب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من المدرسة الاعدادية الحديقة (أ) جاء فيه :"في جو معطر بالنفحات والنسمات الإيمانية النورانية الروحانية، بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى الهجرة النبوية الشريفة المباركة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم، نظمت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة يوم الجمعة الموافق 7.9.2018 إحتفالًا يليق بها وتكريمًا لها، وذلك ضمن الفعاليات اللامنهجية وجهود المدرسة في إعداد الطلاب وتزويدهم بالمعرفة وإشراكهم بالنشاطات التي تلعب دورًا هامًا في صقل شخصيتهم وتنمية مواهبهم ومهاراتهم".
واكمل البيان :" بعد إنتظام الطلاب في ساحة المدرسة بطابور الصباح، إفتتح الإحتفال وتولى عرافته المربي زهير أبو هلال حيث إستهله بتلاوة آيات عطرة من سورة التوبة وتحدث عن الهجرة مبينًا عظمتها وإستعرض معانيها والدروس والعبر والمواعظ المستفادة منها داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعيدها ويغير حال هذه الأُمة إلى أحسن حال وأن يسود الأمن والأمان والسلام".


المربي زهير ابو هلال خلال الاحتفال

واختتم البيان :" قدمت جوقة المدرسة بقيادة المعلمة مارلين خوري وصلة إنشادية التي أتحفت الطلاب بأصواتها المذهلة العذبة مما تفاعلوا معها تفاعلًا رائعًا، كما وألقت الطالبة إيمان خليلية كلمة عن الهجرة وتألقت بآدائها المميز. مدير المدرسة أُ. مشهور عباس أبدى مدى إعجابه وتشجيعه لمثل هذه الفعاليات التي تبعث الفرح والبهجة في نفوس الطلاب بالإضافة إلى زرع قيم تربوية نبيلة وترسيخها لما فيها من معانٍ عميقة وأهداف عظيمة وتعزيز المبادئ الأخلاقية، وأشاد بأهمية الإحتفال وعناية المدرسة بتثقيف الطلاب وشكر المربي زهير أبو هلال والمعلمة مارلين خوري على تنظيمهم الإحتفال وكل من ساهم في إنجاحه وهنأ طاقم المعلمين والطلاب وتمنى سنة هجرية مباركة، وكل عام والجميع بألف خير".وفقا للبيان .

مقالات متعلقة