سياحةTourism

نصائح تهمك قبل السفر الى روسيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
18

حيفا
غائم جزئ
18

ام الفحم
غائم جزئ
22

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غائم جزئ
18

راس الناقورة
غائم جزئ
18

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح تهمك قبل السفر الى روسيا

إحذر التنزه بمفردك بالشوارع المظلمة خلال فترة الليل لتتجنب أعمال السرقة


روسيا

ضع لنفسك خطة زمنية وحدد الأماكن التى ترغب بزيارتها ومدة وتكلفة الزيارة


اذا كنت تجهز نفسك للسفر الى روسيا، فننصحك بأول وأهم أمر باصطحاب بعض اللأصدقاء للاستمتاع بهذه الدولة الجذابة، وخصوصًا أنه لا يمكنك الاستمتاع في السفر لوحدك، عليك مرافقة بعض الأشخاص لكي تحظى بتجربة فريدة في روسيا..

اليك أهم النصائح..

- من المهم جدا تعلم بعض الكلمات الروسية الأساسية، من خلال الإنترنت كما يمكنك الإستعانة بمرشد لتتمكن من التواصل مع المواطنيين الروسيين الذين غالبا ما يجهلون التحدث باللغة الإنجليزية.

- ضع لنفسك خطة زمنية وحدد الأماكن التى ترغب بزيارتها ومدة وتكلفة الزيارة، حتى تتمكن من زيارة أكبر عدد ممكن من المتاحف والقصور .

- إحذر التنزه بمفردك بالشوارع المظلمة خلال فترة الليل لتتجنب أعمال السرقة، وهذا لا يعانى إنتشارها بروسيا فهى مثل أى دولة فى العالم تعانى من السرقات خاصة خلال فترات الليل.

- لا تشعر بأنك أقل من المواطن الروسى، فطبيعته تنبذ كل غريب فهو لا يحتقرك أو يتعمد إهانتك، لذا كن حريصا فى حديثك وتعاملك معه .

- إطمئن، الأوضاع الأمنية بروسيا مستقرة وغير مقلقة بالمرة، وتم تزويد الشوارع والأماكن السياحية بقوات إضافية من رجال الأمن تضمن لك حرية التنقل بين المعالم والمنتزهات والمتاحف الأثرية.

- لا تتخلى عن جواز سفرك، ليضمن لك حرية التنقل بكل الأماكن، فكثيرا ما يطلب رجال الأمن رؤية إثبات شخصيتك خاصة بالمناطق السياحية، وإلتزم بفترة الإقامة المحددة لك ولا تتخطاها، حتى لا تعرض نفسك للعقاب لمخالفتك للقانون الروسى.

- في أوقات التنزه بين القصور والمتاحف، أهتم بإحضار بعض الأطعمة والمياه والعصائر، حتى لا تضطر لدفع أموال باهظة فى المطاعم، وهناك بعض الأماكن غير مزودة بالمطاعم من الأساس .

- حافظ على عادات وتقاليد البلد الذى تتواجد فيه، ولا تقوم بأى تصرف لا يحترم الثقافة الشعبية للمواطن الروسى، حتى لا تقابل بالإنتقاد والرفض، والسخرية والإحتقار فى بعض الأوقات فلا تبين نفورك من المشروبات الكحولية مثلا، فالمجتمع الروسى يتعامل معها على كونها أمرطبيعي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مودريتش يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم