السلطات المحلية

جسر الزرقاء: اجتماع انتخابي للمرشح سهيل جربان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جسر الزرقاء: اجتماع انتخابي دعما لمرشح العضوية سهيل جربان والمرشح الرئاسي مراد عماش


خلال الاجتماع لمرشح العضوية سهيل جربان - جسر الزرقاء

المرشح للعضوية سهيل جربان:

ندعو الى خوض انتخابات حضارية بعيدة عن العنف والتجريح والمناكفات بهدف الحفاظ على النسيج الاجتماعي


أُقيم مساء أمس الجمعة 07.09.18 إجتماع إنتخابي في بيت أبناء المرحوم محمد سعيد جربان أبو الفضل في قرية جسر الزرقاء شارك به العشرات من أهالي القرية.

هذا ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من الحملة الانتخابية لمرشح العضوية سهيل جربان، جاء فيه: "جاء الاجتماع كدعم لمرشح العضوية الشيخ سهيل حمدان جربان أبو صهيب ولدعم مرشح الرئاسة رئيس القرية الحالي الشيخ مراد عماش. هذا وافتتح الإجتماع المضيف السيد معين جربان أبو هديل الذي رحّب بالحضور وتحدث عن دور الشباب في المنافسة الإنتخابية وعن دورهم المهم في الفترة القريبة".

تابع البيان: "ومن ثم كانت الكلمة للمرشح الشيخ سهيل جربان حيث قال: نحن مستمرون على درب ونهج المرحوم محمد عوض جربان نائب الرئيس ومؤسس ورئيس الحزب الديمقراطي العربي في بلدنا وسنكون عند حسن ظن الجميع.  وأضاف قائلًا: لا بد أن نصارح أنفسنا ونواجه الواقع كمجتمع جسراوي حتى إحداث والإستمرار في التغيير والعطاء للبلد. كما وندعو الى خوض انتخابات حضارية بعيدة عن العنف والتجريح والمناكفات بهدف الحفاظ على النسيج الاجتماعي في بلدنا فشعارنا دائمًا "الانتخابات يوم ونحن دوم". سنتوجه لصناديق الإقتراع ونذهب باخلاص وثقة حتى نحقق هدفنا ونشكر جميع العائلات التي انضمت الينا". وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: