أخبارNews & Politics

حملة تبرعات لترميم اقسام الأمراض الباطنية بمستشفى العفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاعلان عن حملة تبرعات لترميم اقسام الأمراض الباطنية في مستشفى العفولة

خلال اجتماع احتفالي عقدته ادارة مستشفى هعيمق في مدينة العفولة مع جمعية تطوير المستشفى اتفق الأطراف على الإعلان عن حملة تبرعات ضخمة من اجل ترميم أقسام الأمراض الباطنية والداخلية وخاصةً قسم د في المستشفى


خلال اجتماع احتفالي عقدته ادارة مستشفى هعيمق في مدينة العفولة مع جمعية تطوير المستشفى اتفق الأطراف على الإعلان عن حملة تبرعات ضخمة من اجل ترميم أقسام الأمراض الباطنية والداخلية وخاصةً قسم د في المستشفى. واشار المجتمعون الى اهمية القيام بالترميمات لما فيه من مصلحة لأبناء المجتمع وجميع المواطنين والمرضى وخاصةً كبار السن، بحيث ان الأقسام الحالية في المستشفى بحاجة لصيانة نظرًا لقدمها.

واتفق المجتمعون على يوم 12.12.2018 ان يكون يومًا قطريًا من اجل جمع التبرعات بمساعدة جميع وسائل الإعلام والسبل الأخرى. وقال المحامي مراد مفرع عضو جمعية تطوير مستشفى العفولة:"ادعو جميع ابناء المجتمع العربي في منطقة الناصرة والمروج والشمال وكل شخص قادر ان يساهم في التبرع ودعم المستشفى الذي يقدم خدماته للجميع دون تفرقة، ويعتبر صحة الإنسان وسلامة المواطنين جميع المواطنين امرًا اساسيًا".

يشار الى ان الإجتماع تم بحضور بروفيسور اورنا بلوندهايم مديرة المستشفى، والمدير الإداري فيها جيورا عنبار وممثلي سلطات محلية من المنطقة وآخرين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مستشفى العفولة
اشتية يطالب العالم منع اسرائيل ضم الضفة