الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

رئيس مجلس كفرقرع يزور المدارس والمؤسسات التعليمية على شرف السنة الدراسية الجديدة

كل العرب
نُشر: 06/09/18 00:49,  حُتلن: 10:40

على شرف السنة الدراسية الجديدة 2019-2018 قام رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة خلال هذا الاسبوع بزيارة مدارس كفرقرع والمؤسسات التعليمية سعيا منه لتحقيق أهدافه المنشودة في تطوير الجهاز التعليمي والتربوي في البلدة،حيث شاركه في هذه الزيارة مفتش المعارف العام في كفرقرع السيد بهاء سعدة ومفتشة البساتين ورياض الأطفال في كفرقرع السيد سناء عبد الخالق وعدد من مدراء الأقسام وموظفي المجلس المحلي.

 

وكان في استقبال الوفد مديرات ومدراء المدارس وطواقم المعلمين والمعلمات وجمهور الطلاب. وقد أثنى رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على عمل جميع المدارس في سبيل رفع مستوى الطلاب العلمي والتعليمي، حيث أعرب عن إعجابه بالمشاريع التربوية والتعليمية التي تدفع بجهاز التربية والتعليم العام في كفرقرع، داعيا جميع العاملين في جهاز التربية والتعليم في كفرقرع إلى التفاني بالعطاء من أجل رفع راية العلم والمعرفة عاليا في كفرقرع. كما وثمن رئيس المجلس المحلي دور طاقم المعلمين والتعاون ما بينهم لدعم ورفع مستوى التربية والتعليم من خلال الخروج بمشاريع تربوية ومن ضمنها صقل شخصية الطالب وتعزيز مكانته وبناء شراكة حقيقية والتي تصب في مصلحة الطلاب والمدرسة معا.

كما وقدم رئيس المجلس المحلي شكره لمفتش المعارف العام في كفرقرع السيد بهاء سعدة ومفتشة رياض الأطفال والبساتين السيدة سناء عبد الخالق وجميع من شارك في الزيارة من مدراء الأقسام والموظفين على دورهم في تقديم التهاني ومعايدة الطلاب والعاملين في جهاز التربية والتعليم على شرف السنة الدراسية الجديدة.

مديرات ومدراء المدارس شكروا رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق على هذه الزيارة مؤكدات على أن مثل هذه الزيارات تساهم في تعزيز الشراكة والتعاون بين إدارات المدارس والمجلس المحلي الأمر الذي سيساهم في تطوير وتدعيم العملية التعليمية ويصب في مصلحة الطالب القرعاوي.

مقالات متعلقة