أخبارNews & Politics

ابو عرار: الجهاز القضائي ينفذ اجندة الحكومة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب طلب ابو عرار: الجهاز القضائي في اسرائيل ينفذ اجندة الحكومة ويرسخ الاحتلال

النائب طلب ابو عرار:

على السلطة الفلسطينية الوقوف الى جانب الاهل، لان هدم الخان الأحمر، مقدمة لعمليات هدم لمضارب وقرى فلسطينية اخرى


وصل إلى موقع العرب بيان من المكتب البرلماني للنائب طلب ابو عرار ورد فيه ما يلي: "عقّب النائب طلب ابو عرار، حول قرار محكمة العدل العليا الاسرائيلية، بالسماح للحكومة باقتلاع وهدم وتهجير الاهل من الخان الأحمر بقوله: المؤسسة القضائية في اسرائيل تنفذ أجندة الحكومة وترسخ الظلم والاحتلال، ونحن لا نعول على هذه المؤسسات التي لم تنصفنا يوما، وخاصة في قضايا الارض والمسكن التي هي أكثر خطورة، وسخونة".


النّائب طلب أبو عرار

وأضاف البيان: "فأصلا تشكيلة القضاة التي تنافست عليها أوساط الحكومة، وخاصة البيت اليهودي، هم من التيار اليميني الذي يرى في العرب تيارا معاديا. وقرار العليا بتهجير وترحيل الاهل في الخان الأحمر مناف لكل الأعراف والقوانين الدولية، وهو ترسيخ للاحتلال، ولخلق واقع جديد من اجل تفريغ الارض من اهلها لبناء مستوطنات يهودية لأحداث تواصل جغرافي بين القدس والمستوطنات الواقعة شرقيها".

كما أشار البيان: "على السلطة الفلسطينية الوقوف الى جانب الاهل، لان هدم الخان الأحمر، مقدمة لعمليات هدم لمضارب وقرى فلسطينية اخرى". واختتم: "على القيادة الفلسطينية ان تعي خطورة المرحلة، وان تقوم بخطوات ردع والا ستكون الإجراءات الاسرائيلية اداة لخلق واقع جديد يقضي قضاءً تاما على اي ذرة امل للحل السياسي"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: