ثقافة جنسية

هذه النصائح لعلاقة حميمة ناجحة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غائم جزئي
12

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هذه النصائح لعلاقة حميمة ناجحة!

ان شعور الزوجين بالسعادة مرتبط بعلاقتهما الحميمة، ومدى الرضا فيما بينهما


صورة توضيحية

التواصل بكل أنواعه هو أساس أي علاقة حميمة ناجحة، لذا ينصح الرجال بالتعبير عن المشاعر


ان شعور الزوجين بالسعادة مرتبط بعلاقتهما الحميمة، ومدى الرضا فيما بينهما. لكن ما هي معايير العلاقة الحميمة الناجحة؟ وكيف يمكن الحكم بعلاقة ناجحة أو فاشلة؟ نقدم لكم النصائح التالية لعلاقة حميمية وزوجية ناجحة وسعيدة..

الثقة
ليس هناك مكان في غرفة النوم للأفكار السلبية وقلة الثقة بالنفس، فهذا المكان بالتحديد خصص ليشعر فيه الشخص بالراحة والطمأنينة.

ولابد لإنسان أن يعلم أن الأشخاص مختلفون في قدراتهم ومشاعرهم وشكلهم أيضاً، لذلك لا يوجد نموذج هو الأنجح في العلاقة الحميمية، لذا يجب على كل طرف التحلي بالهدوء والثقة و الراحة فأنت تعيش هذه اللحظة فقط من أجل أن تكون سعيداً.

المفهوم الحقيقي للإثارة
أتفق الرجال على أن القوام المثالي للمرأة أو القدرة الجنسية للرجل ليست سر نجاح العلاقة الحميمة، لكن الأهم هو الإثارة التي تبدأ بوجود مشاعر بين الطرفين كأساس. وتكتمل بالنظرات واللمسات العاطفية فالسعادة التي يشعر بها كل طرف في مرحلة المداعبة تبقى في الذاكرة أكثر من الوصول إلى الذروة.

الفيرومونات
هي رائحة الجسم المميزة لكل شخص، وكشفت دراسة أن الفيرومونات التي تميز رائحة الجسم من أقوى المثيرات لشريكك، ربما أكثر من أنواع العطور باهظة الثمن.

التواصل الجسدي والنفسي والبصري
التواصل بكل أنواعه هو أساس أي علاقة حميمة ناجحة، لذا ينصح الرجال بالتعبير عن المشاعر سواء كانت إيجابية أو سلبية دون خجل أو قلق، ويؤكد الرجال على ضرورة الإيماءات والنظرات خلال العلاقة الحميمة والتي تزيد بشكل كبيرمن الإثارة لدى الطرفين .

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبة: اصابة شابين باطلاق نار