فنانين

وائل كفوري :لو كنت مسلما سأتزوج أربعين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تصريحات جريئة لوائل كفوري : لو كنت مسلما سأتزوج أربعين

حل الفنان وائل كفوري ضيفاً في الحلقة الأولى من برنامج تخاريف للإعلامية وفاء الكيلاني، ليطلق تصريحات جريئة عن الزواج وطلاقه ومستقبل ابنتيه، وخفف الأجواء برقصه الشرقي لأول مرة

  وائل كفوري :

الزواج أفشل مؤسسة في التاريخ 


 حل الفنان وائل كفوري ضيفاً في الحلقة الأولى من برنامج "تخاريف" للإعلامية وفاء الكيلاني، ليطلق تصريحات جريئة عن الزواج وطلاقه ومستقبل ابنتيه، وخفف الأجواء برقصه الشرقي لأول مرة. وائل كفوري رفض الكشف عن طلاقه بشكل مباشر، ليرفض الإجابة على السؤال مؤكداً على إنه أمر شخصي، إلا أن حديثه وكلماته التي استخدمها جعلت الجمهور يشعر أن انفصاله عن زوجته وقع بالفعل، وحدث الأمر عندما سألته وفاء الكيلاني أين تسكنا ابنتيه معه أم مع والدتهما؟ فأجاب إنهما يعيشون معاً رغم إنهم لا يسكنون في البيت نفسه.

 
وائل كفوري خلال لقائه مع وفاء الكيلاني 

كما سألت وفاء الكيلاني النجم اللبناني عن مستقبل ابنتيه في حالة لو فكرت والدتهما في الزواج مرة أخرى؟ فأكد وائل كفوري إنه سيأخذ الأطفال منها. وعن إمكانية زواجه مرة أخرى، قال وائل كفوري أنه أفشل مؤسسة في التاريخ، وإنه لن يعيد التجربة مرة أخرى، خاصة وإنه عانى من مشاكل جمة بسبب الغيرة وظروف عمله الصعب. ووضعت وفاء الكيلاني سؤالاً افتراضياً لوائل كفوري لو كان مسلماً هل سيتزوج أربع زوجات؟ فأجاب مازحاً: "أربعين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعادة فتح شارع 65 عند مفرق مجدو