الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

صحيفة: محمد صلاح خارج القائمة النهائية لأحسن لاعب في العالم

كل العرب
نُشر: 03/09/18 15:06,  حُتلن: 17:44

 صحيفة ماركا :

يتوقع ان أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني المرشح الثالث بالقائمة النهائية

 توقعت صحيفة "ماركا" الاسبانية، خروج النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي من سباق المنافسة للحصول على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
ويعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الاثتين، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، والتي ستضم 3 لاعبين. وقالت الصحيفة الإسبانية: " أن الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني والحاصل مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، سيتواجد في القائمة النهائية، بينما يتوقع أن يكون أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني المرشح الثالث بالقائمة النهائية".


النجم محمد صلاح 

 وتحدثت الصحيفة عن صعوبة تواجد ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني ومحمد صلاح لاعب ليفربول في القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، والتي ستضم 3 لاعبين، في ضوء النتائج التي حققها منتخبي الارجنتين ومصر في بطولة كأس العالم التي أقيمت الصيف الحالي في روسيا.
وضمت القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، كلاً من: كريستيانو رونالدو، كيفين دي بروين، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، هاري كين، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، لوكا مودريتش، محمد صلاح، ورافاييل فاران .

مقالات متعلقة