الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

افتتاح السنة الدراسية الجديدة في الزرازير بنجاح وسط مشاركة واسعة

كل العرب
نُشر: 03/09/18 10:04,  حُتلن: 14:47


خلال الجولة التفقدية

مجلس الزرازير في البيان:

قام رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات بتفقد جميع المدارس وبعض الروضات من اجل الاطلاع عن كثب على افتتاح السنة الدراسية الجديدة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس الزرازير جاء فيه ما يلي: "افتتحت قرية الزرازير السنة الدراسية الجديدة بنجاح باهر، حيث قام رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات بتفقد جميع المدارس وبعض الروضات من اجل الاطلاع عن كثب على افتتاح السنة الدراسية الجديدة بنجاح وسلاسة، وقد رافق رئيس المجلس في جولاته التفقدية كل من مدير قسم الهندسة والناطق الرسمي بلسان المجلس المحلي سلطان الهيب ومفتش المعارف الدكتور امين مقطرن ومحاسب المجلس حسين مصاروة ومدير قسم المشتريات عيسى جواميس وطاقم المجلس. ومن الجدير ذكره انّه تم هذا العام افتتاح جناحين جديدين في مدرسة عرب المزاريب الابتدائية وفي مدرسة عرب الغريفات الابتدائية، ويوجد في قرية زرازير 3 مدارس ابتدائية ومدرسة ثانوية شاملة و18 روضة اطفال اضافة الى الفعاليات اللامنهجية والرياضة وقسم الشبيبة".



وأضاف البيان: "كما وقامت مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف د. اورنا سمحون بالاتصال برئيس المجلس وهنأته بمناسبة افتتاح السنة الدراسية بنجاح باهر، وذلك بفضل الجهود الدؤوبة التي قام بها رئيس المجلس عاطف غريفات وطاقم الادارة في المجلس من اجل افتتاح المدارس والروضات بنجاح" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة