الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

صحف: مورينيو طلب من مانشستر يونايتد عدم التعاقد مع رونالدو

كل العرب
نُشر: 02/09/18 22:30,  حُتلن: 18:10

كان كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا قد انتقل هذا العام للعب في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 أعوام حتى 2022

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الحالي رفض فكرة التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية.


وكان كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا قد انتقل هذا العام للعب في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 أعوام حتى 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو، قادمًا من ريال مدريد الإسباني بمبلغ 105 مليون يورو تقريبًا.

وأشارت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن جوزيه مورينيو عُرض عليه فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الموسم، خاصةً بعدما تأكدت إدارة الشياطين الحمر من رحيل النجم البرتغالي.

ولكن جوزيه مورينيو رفض الأمر، حيث يرى أن مسألة تعاقد اليونايتد مع كريستيانو رونالدو ليس لها معنى، لأن سيتوجب على الشياطين الحمر دفع مبلغ 90 مليون استرليني في لاعب يتجاوز عمره الـ 33 عامًا، وراتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف استرليني.

وأكملت الصحيفة أن مورينيو كان يفضل التعاقد مع مدافع مميز على أقل تقدير قبل انطلاق الموسم الجديد، ولكنه صدم من فشل إدارة اليونايتد في الحصول على خدمات توبي ألدرفيريلد، أو هاري ماجواير، أو حتى دييجو جودين قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.
وشعر جوزيه مورينيو بالغضب الشديد بسبب عدم تعاقد الإدارة مع مدافع جديد في الوقت الذي كانت فيه تفكر في الحصول على خدمات رونالدو مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يتعرض للكثير من التخطبات بداية هذا الموسم بالخسارة أمام برايتون، وتوتنهام هوتسبير في أول ثلاث جولات بالبريميرليج.

مقالات متعلقة

Got مانشستر