رياضة وشبابSports

بيكيه يواجه خطر السجن لمدة 6 أشهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بيكيه يواجه خطر السجن لمدة 6 أشهر

يواجه مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، خطر السجن لمدة 6 أشهر

 ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن بيكيه عرض رخصته المنتهية على دورية شرطة بناء على طلبهم، وبعد فحصها تبين أنها منتهية، وبالتالي تم توجيه له مخالفة مرور تصل عقوبتها المشددة إلى 6 أشهر


يواجه مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، خطر السجن لمدة 6 أشهر، بعد أن أوقفته دورية شرطة أثناء قيادته لل سيارة ، وتم اكتشاف أن رخصته منتهية منذ فترة ولم يقم بتجديدها.

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن بيكيه عرض رخصته المنتهية على دورية شرطة بناء على طلبهم، وبعد فحصها تبين أنها منتهية، وبالتالي تم توجيه له مخالفة مرور تصل عقوبتها المشددة إلى 6 أشهر.

وفي مزيد من التفاصيل، وجد الظابط المسؤول عند اطلاعه على رخصة بيكيه، أن نجم برشلونة ارتكب مخالفات أدت مجموعها إلى خصم النقاط الـ12 الموجودة في أي رخصة قيادة، وبالتالي لم يعد قادرا على قيادة سيارته إلى بعد الحصول على دورة تدريب لمدة 24 ساعة، وبعدها يخوض اختبار قيادة من جديد لاستخراص رخصة جديدة.

لكن بيكيه لم يقم بتلك الإجراءات وواصل قيادة السيارة دون الإمساك به، لكن يوم الجمعة الماضي وقع في فخ الكمين، ومفترض أن يعاقب بعقوبة مشددة تصل إلى السجن 6 أشهر، أو غرامة ماية بقيمة 5370 جنيه استرليني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت