الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

انتظام الدراسة في دير الأسد بأجواء احتفالية

محاسن ناصر -
نُشر: 02/09/18 15:23,  حُتلن: 18:34


صور من افتتاح السنة الدراسية في دير الأسد

قام رئيس المجلس المحلي، نصر صنع الله ووفد مرافق بزيارة ميدانية لكافة المدارس، واطلعوا على سير التعليم في اليوم الاول من السنة الدراسية

انتظمت الدراسة في كافة مدارس دير الأسد، اليوم الأحد، بدون تشويشات، حيث توجّه الطلاب كل الى مدرسته، وكان باستقبالهم الطواقم الادارية والتوجيهية المختلفة بأجواء احتفالية مميزة.
هذا، وقد قام رئيس المجلس المحلي، نصر صنع الله، والرئيس السابق أحمد ذباح، ونائب الرئيس نمر حسين ابو اللوز، ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي مجيد موسى بزيارة ميدانية لكافة المدارس، واطلعوا على سير التعليم في اليوم الاول من السنة الدراسية.



المحامي نصر صنع الله رئيس المجلس المحلي بارك للطلاب وللطواقم الادارية والتعليمية بالسنة الدراسية الجديدة وأضاف:"المجلس المحلي، رئيس وأعضاء وإدارة، قسم التربية والتعليم وعاملي/ات المجلس ، يتقدم بأحر التهاني لطلاب/ات دير الاسد ، لمديري/ات ومعلمي/ات المدارس بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2018/19".

وتابع نصر الله:"قام المجلس المحلي باستثمار أموال طائلة بالتعليم والبنية التحتية، ويدعم تذويت مواضيع جديدة كالحاسوب والروبوتيكا ، ومواضيع التطوير الذاتي والقيادة والتربية اللامنهجية وغيره ، وبفضل التعاون المتكامل بين المدارس والمجلس أصبحت دير الاسد من الأوائل في التحصيل العلمي".
وانهى حديثة قائلاً:"نتمنى لمدارسنا وأطقمها وطلبتها المزيد والمزيد من التألق والتحصيل العلمي، ونؤكد مرة أخرى أن المجلس المحلي وقسم المعارف لم ولن يرفض طلبا أو مشروعا يعود بالفائدة على الطلاب مهما كانت تكلفته، وفقكم الله لما فيه الخير للبلد والمجتمع، فنحن شعب وأقلية بحاجة ماسة إليكم لتحملوا الشعلة التي ستضيء سماء دير الاسد"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة