الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

مدارس يافة الناصرة تستقبل طلابها بجاهزية تامة

كل العرب
نُشر: 02/09/18 14:27,  حُتلن: 17:55

تمّ افتتاح مدرسة ابتدائية جديدة في حي الشمالي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس يافة الناصرة المحلي، جاء فيه:"توّج مجلس محلي يافة الناصرة افتتاح السنة الدراسية الجديدة بافتتاح المدرسة الابتدائية الجديدة في حي الشمالي في أجواء تربوية رائعة. وبالتوازي مع ذلك تم افتتاح السنة الدراسية الجديدة في جميع مدارس البلدة بجاهزية تامة بعد اتمام التحضيرات والتجهيزات التي قام بها المجلس المحلي في كافة المدارس وذلك بالتعاون مع إدارات المدارس.
ومن الجدير ذكره هنا أن المجلس المحلي قام خلال العطلة الصيفية باستثمار ميزانيات كبيرة تتعدى مليوني شيكل لتجهيز المدارس والمنشآت المرافقة من ملاعب وساحات وتجهيزات عامة لتوفير الأجواء العلمية التربوية".

وزاد البيان:"وقد أشاد المسؤولون في المجلس المحلي بالنتائج المشرفة التي حققتها المدارس الثانوية في البلدة، حيث تعدت نسبة النجاح في البجروت في ثانوية رؤوف أبو حاطوم وثانوية محمود درويش نسبة %76، وثانوية بطريركية اللاتين بنسبة نجاح %100 .
وتم التعبير عن التقدير العميق للطواقم التعليمية والتربوية في المدارس في عملها الدؤوب لإنجاح المسيرة التعليمية والتربوية، المنهجية واللامنهجية، على مدار السنة الدراسية السابقة. وتم التأكيد كذلك على الشراكة المثمرة مع ادارات المدارس وهيئاتها التدريسية ولجان أولياء أمور الطلاب، وعلى ضرورة توطيد التعاون مع جميع الهيئات، لتحقيق المزيد من الإنجازات وتوسيع افاق المستقبل لأبناء يافة الناصرة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة