الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 01/09/18 22:47,  حُتلن: 07:23

 

حقق مانشستر سيتي فوزًا عسيرًا على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 في ختام مباريات اليوم الأول من مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


واصل مانشستر سيتي بدايته المشابهة تقريبًا لبداية الموسم الماضي حيث حقق اللقب، ب3 مباريات حقق فيها الفوز مع وجود تعادل جاء هذا الموسم ضد ولفرهامبتون خارج ملعبه.ويحتل السيتزن حاليا المركز الثالث بعد فريقي ليفربول وتشيلسي اللذين يحتلان المركز الأول والثاني بالعلامة الكاملة وهي 12 نقطة لكل فريق ولكن يتربع ليفربول على الصدارة بفارق هدف وحيد عن البلوز.

الهدف أول جاء لمانشستر سيتي عن طريق رحيم ستيرلنج في الدقيقة 8 من عمر اللقاء بعد تمريرة مميزة من بينجامين ميندي نجم الفريق والظهير الأيسر المميز ليدخل ستيرلنج إلى قلب الملعب ويسدد الكرة بنجاح في المرمى.

ولكن في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، تعادل نيوكاسل بهدف من الظهير الأيمن دي أندريه يلدين صاحب الجنسية الأمريكية بعد هجمة مرتدة منظمة بين كينيدي وروندون ويدلين انتهت بهدف التعادل.وفي الشوط الثاني استفاق مانشستر سيتي وسيطر على الكرة في كل أرجاء الملعب ليسجل الهدف الثاني عن طريق صاروخية قوية من النجم كايل ووكر الظهير الأيمن للمواطنين بعدما مرر له سيرجيو أجويرو كرة الهدف.

مقالات متعلقة

Got مانشستر