الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

تشيلسي ينجو من فخ بورنموث ويواصل انتصاراته في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 01/09/18 19:53,  حُتلن: 23:37

سيطر التعادل السلبي على أطوار اللقاء حتى الدقيقة 72، التي منح فيها النجم الإسباني هدف التقدم للبلوز مع عمل مهاري كبير، ختمه بتسديدة في شباك الضيف بورنموث

نجى تشيلسي من فخ ضيفه بورنموث حين تفوق عليه في آخر 15 دقيقة من المباراة (2ـ1) التي جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.


وسيطر التعادل السلبي على أطوار اللقاء حتى الدقيقة 72، التي منح فيها النجم الإسباني هدف التقدم للبلوز مع عمل مهاري كبير، ختمه بتسديدة في شباك الضيف بورنموث. وبعدها بـ 13 دقيقة عزز النجم البلجيكي تقدم فريقه بهدف الأمان في الدقيقة 85.وبهذا الفوز رفع البلوز رصيدهم إلى 12 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر.

وعن نفس الجولة خطف الصاعد الجديد وولفرهامبتون انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي على حساب مضيفه وست هام يونايتد بهدف لصفر في الدقيقة 93، عن طريق اداما تراوري.وبهذا الفوز ارتقى وولفرهامبتون للمركز التاسع مؤقتا برصيد 5 نقاط، فيما واصل وست هام يونايتد نتائجه الكارثية مع مدربه الجديد مانويل بيليجريني، حيث تجرعوا مرارة الهزيمة الرابعة تواليا، بصفر نقطة في المركز الأخير.

وعاد ساوثهامتون بفوز خارج قواعده بهدفين لصفر ضد كريستال بالاس، فيما تعادل فولهام ضد برايتون بهدفين لمثلهما، وحكم التعادل أيضا بهدف لمثله مباراة إيفرتون ضد هيديرسفيلد تاون.وكان هذا هو الفوز الأول لساوثهامتون الذي ارتقى للمركز العاشر بأربع نقاط، فيما تكبد كريستال بالاس هزيمته الثالثة، ليحتل المركز 15. بينما رفع فولهام رصيده إلى 4 نقاط في المركز 11، و برايتون بنفس عدد النقاط في المركز 12.وواصل إيفرتون مشواره دون هزيمة، رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع. وهيديرسفيلد تاون بنقطتين في المركز 17.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي