الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

استقبال حافل لطلاب الصفوف العاشرة في ثانويّة كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/09/18 17:26,  حُتلن: 23:02


من استقبال الصفوف العاشرة في مدرسة ثانوية كفرقرع

افتتحت اليوم مديرة المدرسة مها يحيى بكلمة رحّبت من خلالها بالطلّاب متمنية لهم عامًا دراسيًّا مثمرًا وناجحًا

ضمن برنامج المدرسة واستعدادتها لافتتاح العام الدراسيّ الجديد، في ظلّ توفير مناخ تعليميّ تربويّ أمثل يساهم كلّ المساهمة في الانتماء للمدرسة ويحرص على إكساب الطلاب الدافعيّة لطلب العلم والمعرفة والارتقاء نحو الأفضل، نظّمت أُسرة المدرسة الثانويّة كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى يومًا خاصًّا ومميّزًا مفعمًا بالحفاوة والتّرحيب لاستقبال فوجًا جديدًا من طلّاب الصّفوف العاشرة.

استقبل الطّلّاب طاقم المعلّمين والإدارة في المدرسة وأعضاء من مجلس الطلّاب. وقد اشتمل اليوم على كلمات ترحيبيّة وفعاليات تربويّة وورشات عمل متنوّعة تساهم في تعرّف الطلّاب على بعضهم البعض والّتي تساهم في كسر الجمود بينهم وتعرّفهم بالقوانين والانظمة المدرسيّة..

افتتحت اليوم مديرة المدرسة مها يحيى بكلمة رحّبت من خلالها بالطلّاب متمنية لهم عامًا دراسيًّا مثمرًا وناجحًا وأشارت الى بعض من التّعليمات والارشادات حول افتتاح العام الدراسيّ.

وبدوره أشار الأستاذ سفيان عثامنة إلى دور الأخلاق في تحقيق التحصيل العلميّ للطالب، متمنيًّا للجميع سنة دراسيّة موفقة.

وعبّرت الطالبتان رُلى عمر وهيا هيكل من خلال كلمة ترحيبيّة عن تجربتهما المثيرة ذات الأهميّة لتقدّمهما العلميّ والقياديّ في المدرسة.

ومن ثمّ تمّ توزيع الطّلّاب على الصّفوف وفق التّخصصات العلميّة المختلفة في المدرسة، برفقة المربين ليستمتعوا بفعّاليات اجتماعيّة وتربويّة تهدف الى كسر الجمود ولتعرّف الطّلّاب على بعضهم البعض.

مقالات متعلقة