الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

بلدات وادي عارة تستقبل السنة الدراسية: حركة نشطة في المحلات التجارية والمكتبات

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/09/18 12:45,  حُتلن: 20:58


صور من أجواء وادي عارة

السنة الدراسية الجديدة تفتتح في وادي عارة يوم غد الأحد

 شهدت مدارس كثيرة في بلدات وادي عارة في الأيام الاخيرة سلسلة من النشاطات والفعاليات 

تشهد جميع بلدات وادي عارة، في اليومين الاخيرين، نشاطًا كبيرًا وملحوظًا في مختلف المرافق الاقتصادية والمحلات والمراكز التجارية، وخصوصا المكتبات ومعارض الملابس، وذلك استقبالا للسنة الدراسية الجديدة والتي تفتتح في وادي عارة يوم غد الأحد.

هذا وفِي اتصال مع السلطات المحلية في بلدات وادي عارة، مثل بلدية أم الفحم ومجلس محلي كفرقرع ومجلس محلي عرعره-عارة ومجلس محلي بسمة عارة ومجلس محلي طلعة عارة ومجلس إقليمي منشه، تبين أنّ جميع المدارس والمؤسسات التعليمية جاهزة وحاضرة لاستقبال الطلاب غدا في اول يوم للسنة الدراسية.
وقد شهدت مدارس كثيرة في بلدات وادي عارة في الأيام الاخيرة سلسلة من النشاطات والفعاليات خصوصا للطلاب الجدد الذي يلتحقون للدراسة لمختلف المراحل للابتدائية والإعدادية والثانوية.


المربية نوال كناعنة عليمي

المربية نوال كناعنة عليمي، مديرة مدرسة ابن سينا الإعدادية كفرقرع، أشارت الى أنّ "مدرستها جاهزة وحاضرة لاستقبال طلابها"، مشيرة الى أنّ "مدرستها قد بادرت لسلسلة من الفعاليات والنشاطات لاستقبال طلابها وذلك في اجواء تربوية خاصة"، هذا وقدمت كناعنة عليكي تهانيها ومباركتها لجميع طلابها وطاقم المربيات والمربيين في المدرسة متمنية للجميع سنة دراسية موفقة وناجحة. 

مقالات متعلقة