الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:02

مباريات ذات أهمية كبيرة ضمن الأسبوع الثاني في الدرجة العليا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/09/18 05:21,  حُتلن: 15:59

يحل ممثل العرب فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق مكابي نتانيا، المهزوم من فريق هبوعيل حيفا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، بينما تعادل السخنينيون أمام فريق هبوعيل رعنانا بدون أهداف

يحمل معه الأسبوع الثاني في الدرجة العليا مباريات ذات أهمية كبيرة، وفي مركزها مباراة العملاقين هبوعيل بئر السبع ومكابي تل أبيب، مساء الأحد على استاد توتو تيرنير في عاصمة النقب. ويبحث فريق بئر السبع عن فوزه الأول بعد تعثره أمام فريق هبوعيل كريات شمونة، حيث افترقا بالتعادل بهدف لكل منهما. أما الفريق التل أبيبي ففاز على فريق مكابي حيفا بهدفين مقابل لا شيء.

ويحل ممثل العرب فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق مكابي نتانيا، المهزوم من فريق هبوعيل حيفا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، بينما تعادل السخنينيون أمام فريق هبوعيل رعنانا بدون أهداف.وعلى ذكر هبوعيل رعنانا، فانه يلتقي بفريق هبوعيل كريات شمونة. ويخوض مكابي حيفا مباراة بيتية أمام فريق النادي الرياضي أشدود، وسط بحث الحيفاويين عن تعويض الهزيمة أمام التل أبيبيين، اذ يلتقون بفريق فاز على بني يهودا تل أبيب بهدف مقابل لا شيء. وفي لقاء مثير يلتقي فريقا هبوعل تل أبيب وهبوعيل حيفا. وعلى استاد بيتح تكفا يتواجه فريقا بني يهودا تل أبيب ومكابي بيتح تكفا.

مقالات متعلقة