الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

مشاركة واسعة في افتتاح الحملة الانتخابية لقائمة يافا

كل العرب
نُشر: 30/08/18 19:26,  حُتلن: 07:39

 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" أطلقت يوم أمس الأربعاء قائمة يافا رسميا حملتها لانتخابات المجلس البلدي تل أبيب - يافا بحضور المئات من أبناء المدينة في مسرح السرايا العربي في البلدة القديمة. وافتتحت الأمسية الناشطة إسراء أبو حبيش، التي رحبت بالحضور ودعتهم للتفاعل مع إطلاق الحملة الانتخابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي مشددة على أهمية ذلك من أجل وصول الحملة للناس".

 

وفي كلمة مرشح القائمة السيد عبد أبو شحادة شدّد على أهمية وجود تمثيل عربي في المجلس البلدي ورفع القضايا التي تخص المواطنين العرب في المدينة مع تشديده على أهمية دعم النشطاء اليهود المدافعين عن المساواة للقائمة. أما في كلمة السيدة ليسا حنانيا، مرشحة قائمة يافا فشدّدت على أهمية الرد على قانون القومية العنصري بالتصويت لقائمة يافا في الانتخابات القريبة ودعت الأهالي للالتفاف حول القائمة التي تحمل برنامج تقدمي وتسعى لتمثيل أهالي يافا وحمل قضاياهم وهمومهم.

أما الكلمة الأخيرة فكانت للشاب ناصر زيبق من سكان يافا، والذي عبر عن أهمية دعم الجيل الشاب للقائمة موضّحًا أهمية التنظم من أجل الصعود بقضايا المجتمع العربي. وفي الختام تميزت فرقة قرار اليافيّة بقيادة الفنان محمد قندس والتي قدّمت أغنيتي: "احنا البلد" وشدّوا الهمة".

مقالات متعلقة