الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

بلدية عكا تقوم بترميمات واسعة في المدارس والروضات استعدادا لاستقبال العام الدراسي

كل العرب
نُشر: 30/08/18 18:11,  حُتلن: 19:15


خلال اعمال الترميم

جاء في بيان البلدية:

في المدرسة الاعدادية اورط قامت البلدية بترميمات جذرية وكبيرة بتكلفة وصلت الى اكثر من 6 مليون شاقل

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن بلدية عكا، جاء فيه:"انهت بلدية عكا استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد لعام 2018/2019، حيث قامت البلدية بترميمات واسعة في جميع الروضات والمدارس العربية (الامل والمنارة الابتدائية ومدرسة اورط والمدرسة التكنلوجية)".

وتابع البيان:"هذا، وقد شملت الترميمات دهان وتبليط الممرات، الجدران والصفوف، وضع عرائش جديدة في الساحات الخارجية لوقاية الطلاب من حرارة الشمس، وتركيب مكيفات هوائية جديدة في بعض الصفوف وتهيئة بعضها لذوي الاحتياجات الخاصة، تبليط وتصليح شامل لبعض الحمامات.
وفي المدرسة الاعدادية اورط على اسم حلمي الشافعي قامت البلدية بترميمات جذرية وكبيرة بما في ذلك تقوية اساسات المباني في حالات حدوث هزات ارضية بتكلفة وصلت الى اكثر من 6 مليون شاقل".



وأضاف البيان:"ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "قمنا في بلدية عكا خلال هذه الفترة بترميمات جذرية وواسعة في مدارسنا العربية والروضات استعدادا لاستقبال طلابنا في العام الدراسي الجديد".
وأكد الجمل "ان مدارسنا العربية والروضات تشهد نهضة عمرانية كبيرة وذلك ايفاء بتعهداتنا بإعطاء مدارسنا العربية الاولوية في التقدم والتطوير".
وشكر الجمل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على رصد الميزانيات اللازمة لتطوير المدارس والروضات، وشكر مؤسسة عكا للثقافة والتطوير ومديرها المربي الشيخ محمد ماضي على المساهمة وتقديم الدعم في ترميم وتطوير مدرسة الامل الابتدائية"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة