الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

يافة الناصرة: تسويق 168 قسيمة بناء والمجلس المحلي يعد بـ500 وحدة أخرى

كل العرب
نُشر: 30/08/18 12:43,  حُتلن: 17:52

رئيس المجلس المحلي في يافة الناصرة - المحامي عمران كنانة:

هذا المشروع هو جزء من برنامج عملنا الاستراتيجي لبناء 5000 وحدة سكنية جديدة!

أعلن مجلس يافة الناصرة أنّ دائرة أراضي اسرائيل قامت بنشر مناقصة المرحلة الأولى من تسويق قسائم البناء للأزواج الشابة في البلدة، والتي يصل عددها إلى 168 وحدة سكنية للبناء الذاتي، وأشار المجلس إلى أنّ المرحلة القادمة هي 3 أضعاف الحالية أي 500 وحدة سكنية.


المحامي عمران كنانة

وعمّمت جبهة وحدة يافة الناصرة برئيسها المحامي عمران كنانة، رئيس المجلس المحلي بيانًا باركت من خلاله على اخراج المشروع الاسكاني للازواج الشابة في المنطقة الجنوبية الى حيز التنفيذ.
وجاء في البيان أنّه:"قامت دائرة أراضي اسرائيل بنشر مناقصة المرحلة الأولى من تسويق قسائم البناء للأزواج الشابة. هذا المشروع هو ثمرة النضال المكثف، الذي خاضه المجلس المحلي لسنوات طويلة لاحقاق حقوق أهالي يافة على اراضي المندوب السامي واستغلالها لمصلحة اهالي يافة الناصرة، ببناء مناطق سكنية جديدة لتتواصل النهضة العمرانية اليافاوية من اجل الاجيال الشابة ورفاهية اهالي يافة الناصرة. واننا نحيي جهود مجلسنا المحلي برئيسه وادارته وهيئاته المنتخبة والمهنية على جهودهم بترسيخ حقوق يافة الناصرة على اراضيها واستغلالها لمصلحة أهالي البلدة".

وتابع البيان:"وصرح رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة أن هذا الإنجاز التاريخي، هو خطوة حيوية ضمن برنامج عمل استراتيجي وضعه المجلس المحلي لمواصلة تطوير واعمار يافة الناصرة، يشمل اكثر من 5000 وحدة سكنية. وأكد كنانة ان الرؤية الشمولية للنهضة العمرانية الضخمة تتجلى اليوم باعمار المنطقة الجنوبية، ومشاريع التطوير الضخمة وشق الشوارع والبنى التحتية في منطقة اراضي الملكية الخاصة لاهل البلد، والتي سيتبعها تطوير منطقة الازواج الشابة، وهي اراضي المندوب السامي لمصلحة اهالي يافة، حيث تم اطلاق المرحلة الاولى منها لتسويق 168 قسيمة للبناء الذاتي، وستتبعها المرحلة الثانية لتسويق 500 شقة سكنية على هذه الاراضي".

واختتم البيان:"إن جبهة وحدة يافة الناصرة تؤكد استمرارها بنهجها الوحدوي على طريق النضال الدؤوب لتطوير واعمار يافة الناصرة وترسيخ حقوقها في اراضيها. وفي هذا الإطار نؤكد على أهمية إرساء أجواء الاخوة والتعاون مع كافة الأوساط المحلية والكتل البلدية من اجل مواصلة مسيرة تطوير يافتنا الحبيبة. وندعو جميع اهالي يافة الناصرة لزيارة المنطقة الجنوبية والاطلاع على مشاريع التطوير الضخمة الجارية هناك"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة