أخبارNews & Politics

أم الفحم: استمرار مهرجان آخر أيام الصيفية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لليوم الثاني على التوالي: مهرجان آخر أيام الصيفية في أم الفحم يستمر بفعاليات


صورة من المهرجان

كان الجمهور الفحماوي يوم أمس الأربعاء على موعد مع باقة من الفقرات والعروض الجديدة والمميزة، انطلقت منذ الصباح الباكر


لليوم الثاني على التوالي يستمر مهرجان "آخر أيام الصيفية" بأم الفحم بفعالياته وفقراته الفنية والترفيهية التي تستقطب جمهور الأطفال والشباب والرجال والنساء ضمن برنامج وعروض متنوعة لجميع الأجيال والتي انطلقت يوم الثلاثاء ومستمرة حتى اليوم الخميس، لتتزين مدينة أم الفحم على مدار ثلاثة أيام كاملة بالإبداع والفن والترفيه.

كان الجمهور الفحماوي يوم أمس الأربعاء على موعد مع باقة من الفقرات والعروض الجديدة والمميزة، انطلقت منذ الصباح الباكر، وكانت على النحو التالي:

• في تمام الساعة التاسعة صباحا تم عرض فيلم للأطفال بعنوان Duck Duck Goose
• في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرا تم عرض فيلم آخر ثلاثي الأبعاد 3D للأطفال.
• في تمام الساعة الثانية ظهرا تم عرض مسرحية القرد والغيلم.
• ثم كان العرض الأضخم والمميز للفنان عمر صابر الذي إنطلق في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم على خشبة مسرح وسينماتك أم الفحم وسط أجواء كرنفالية خلقها الجمهور المميز من الأطفال والذين أبدوا حماسا وتفاعلا منقطع النظير مع الفقرات الترفيهية على طول فعاليات المهرجان التي تم عرضها حتى الآن.

فقرات فنية من أمس الأربعاء:

الترفيه لم ينتهِ، والجمهور كان على موعد مع فقرات وعروض رائعة انتظرهم على أرقى خشبة عروض (مسرح وسينماتك أم الفحم) وأرقى الفقرات والعروض التي تم حجزها خصيصا لتلبي ذوق الجمهور الفحماوي الراقي والمميز، والتي شملت أمسية زجلية شعبية قمة في الرقي والإبداع مع الزجال الشعبي شحادة خوري، في قاعة مسرح وسينماتك أم الفحم. وكان الجمهور على موعد مع حفل موسيقي فني راق وملتزم مع الفنان سهيل فودة وفرقة زمن الفنية، ومع عرض ستاند أب كوميدي للفنان أيمن نحاس، ليتفاعل الجمهور مع موجات من الضحك والترفيه والنقد الاجتماعي الساخر بقوالب فنية غاية في الروعة والإبداع.

وهناك المزيد من الفقرات والبرامج في انتظار الجمهور اليوم الخميس، ثالث أيام المهرجان والذي سيكون أيضا يوما حافلا في الفقرات والعروض المميزة للأطفال وللكبار، من عروض سينمائية، عروض مسرحية، وعروض ترفيهية لمحبوب الأطفال الفنان عمو خميس، والفنان الكبير نعمة خازم، وعروض تراثية وشعبية متنوعة.

إقرا ايضا في هذا السياق: