الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

زيدان ينتظر اتصال مانشستر يونايتد قبل إقالة مورينيو

كل العرب
نُشر: 30/08/18 04:28,  حُتلن: 14:59

 حصد مانشستر يونايتد ثلاث نقاط فقط في أول ثلاث جولات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارته من برايتون (3-2) وتوتنهام بثلاثية نظيفة يوم الاثنين الماضي

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان ينتظر اتصال من نادي مانشستر يونايتد الذي يفكر في إقالة مدرب الفريق جوزيه مورينيو خلال الفترة القادمة.


وحصد مانشستر يونايتد ثلاث نقاط فقط في أول ثلاث جولات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارته من برايتون (3-2) وتوتنهام بثلاثية نظيفة يوم الاثنين الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الإدارة باتت تفكر جدياً بإقالة مورينيو بعد النتائج السيئة والتوتر الذي يخيم على غرفة خلع الملابس، حيث أثار المدرب البرتغالي الجدل بتصريحاته قبل انطلاق الموسم، كما هناك تأكيدات على أنه دخل في خلاف مع نجمه الأول بول بوجبا.

وأضاف التقرير أن مورينيو لم يستسلم وما زال مؤمناً بقدرته على إعادة الفريق للطريق الصحيح، لكن الصحيفة الإنجليزية أكدت أن الإدارة لن تصبر عليه كثيراً.

وبحسب ديلي ميرور، يرى زيدان نفسه مؤهلاً لاستلام منصب المدير الفني في مانشستر يونايتد، ويعتقد أن الحل لأزمة الفريق تكمن في السيطرة على غرفة خلع الملابس وجعل اللاعبين قريبين منه.ويملك زيدان إنجازات كبيرة في عالم التدريب، حيث حقق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات في موسمين ونصف مع ريال مدريد، كما توج بلقب الدوري الإسباني أيضاً.ويعتبر المدرب الفرنسي تدريب مانشستر يونايتد فرصة ثمينة في الوقت الراهن، وهو على استعداد لقطع إجازته الطويلة والعودة إلى التدريب مجدداً في حال تلقى اتصال مع أحد مسؤولي نادي الشياطين الحمر.

مقالات متعلقة

Got مانشستر