ثقافة جنسية

كيف يمكن للتكنولوجيا أن تقرّبك من زوجك؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف يمكن للتكنولوجيا أن تقرّبك من زوجك؟

سمعت في السابق عن التأثير السلبي للتكنولوجيا على الحياة العاطفية والعلاقات، إلا أنّ هنالك فوائد للتكنولوجيا

في خضم المعارك الزوجية، تنسين الحب والرومانسية، لذا أنشئي ملفّ الحب، وهو ملف تجمعين فيه كل الرسائل الرومانسية


بالطبع قرأت أو سمعت في السابق عن التأثير السلبي للتكنولوجيا على ال حياة العاطفية والعلاقات، إلا أنّ هنالك فوائد للتكنولوجيا أيضًا يمكن استغلالها لتحسين العلاقات ولتعزيز حياتك الزوجية.. تابعي معنا ما يلي:


صورة توضيحية

إنشاء ملف الحب
في خضم المعارك الزوجية، تنسين الحب والرومانسية، لذا أنشئي ملفّ الحب، وهو ملف تجمعين فيه كل الرسائل الرومانسية، وصور الذكريات الجميلة بينكما، وافتحيه كلما تباعدتما، هذا يجعلك تتذكرين الحب الكبير بينكما، وربما تقعين في الحب من جديد في كل مرة تفتحين فيها هذا الملف.

تطبيقات التذكير بالرومانسية
حتى لا تنشغلي بالعمل والمهام المنزلية، هناك بعض التطبيقات التي تذكرك بالمناسبات الخاصة، أو حتى اللفتات الرومانسية. قد يذكّرك التطبيق بإرسال رسالة نصّية رقيقة لزوجك خلال اليوم، أو حتى احتضانه، أو التعبير له عن تقديرك لدوره في حياتك، فضلاً عن تذكيرك بمواعيد المناسبات الخاصة حتى لا تفوّتي إحداها.
التعرّف إلى اهتماماته
من خلال متابعة الصفحات التي يشترك بها زوجك، والمنشورات التي تعجبه، تتعرّفين إلى اهتماماته وما يفضّله. ربّما تتعرّفين إلى أكلة جديدة يرغب في تجربتها، أو رياضة يتمنّى ممارستها، أو حتى بلد يودّ زيارته. كل هذه المعلومات تفيدك في التقرّب لزوجك، أو ترتيب مفاجأة له، أو اختيار الهدايا المناسبة له، أو مشاركته اهتماماته، وهو ما يفيد علاقتكما.

تعلّم مهارة جديدة
في العصر الحالي ليس من الضروري أن تشتركي في دورة تعليمية باهظة الثمن لتتعلمي مهارة جديدة، فقط عن طريق بعض المقالات أو الفيديوهات يمكنك تعلم ما ترغبين في تعلمه، مثل كيفية عمل مساج للزوج، أو بعض المهارات التي تحسّن حياتكما الزوجية، أو حتى هواية جديدة تجلسين مع زوجك للتحدث عنها، هذا يشعره بأنكِ متجدّدة ويملأ حياتكما بالإثارة، كما يمكن مشاركته لتعلم إحدى المهارات الجديدة معاً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقرع: اضاءة مبنى المجلس باللون الزهري توعية لسرطان