جامعات / مدارسStudents

عرابة: استقبال طلاب الأوائل في الزهراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استقبال طلاب صفوف الأوائل في مدرسة الزهراء الابتدائية في عرابة

استقبلت مدرسة الزهراء في عرابة طلاب صفوف الأوائل للسنة الدراسية الجديدة


مدير المدرسة، المربي عبداللَّه عاصلة، أكد على حرصه على معايير تعليميّة وتربوية عالية من العطاء والإِرشاد في سبيل خلق جيل جديد متميز على مستوى البلدة


استقبلت مدرسة الزهراء صباح اليوم، الأربعاء،  طلاب صفوف الأوائل للسنة الدراسية الجديدة بمرافقة أمهاتهم حيث تضمن البرنامج استقبال وترحيب من قبل مدير المدرسة، المربي عبداللَّه عاصلة، والمستشارة التربوية للمدرسة ،نسرِين نجّار، وطاقم المعلّمين والمعلمات.

حيث ابتدأ اليوم باستقبال حافل للطلاب واﻷهالي في تمام الساعة العاشرة، رحب من خلاله المدير بالطلاب والأهالي وأكد على حرصه على معايير تعليميّة وتربوية عالية من العطاء والإِرشاد في سبيل خلق جيل جديد متميز على مستوى البلدة، والمسيرة تبدأ من الأوائل الجدد ﻷنهم حجر اﻷساس للستة سنوات القَادمة.

ثم شارك الطلاب في فعاليات ترفيهية قدمها المربي نسيم شاهين وقَد تمتع الطلاب من خلاله بفعاليات مختلفة ومفيدة. بعد ذلك توزع الطلاب حسب صفوفهم بمرافقَة المربيات حيث اشترك الطلاب بفعاليات محضرة من قَبل المربيات داخل صفوفهم المستقبلية.  في نهاية اليوم قَامت المعلمات بتوزيع الهدايا على الطلاب وتوديعهم.
نهايةً، تهنئ إدارة المدرسة الطلاب بالعام الدراسي الجديد وتبارك لهم انضمامهم إلى المدرسة راجين لهم عاما دراسيا مليئا بالتوفيق والنجاح.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مجلس البعنة يعلن الحداد والإضراب