أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين على خلفية وفاة نهى عميرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مروّع: مشتبه استدرج المرحومة نهى عميرة من صور باهر وقام بتخديرها وتصويرها دون علمها

فيديو يوثق اطلاق الرصاص في صور باهر + اجتماع عطوة

بحسب الشبهات فإنّ الشابة الضحية تعرضت لمصيدة من قبل الشاب المبتز بعد أن تمت دعوتها لبيت صديقة لها، وهناك تناولت مشروب مخدر دون علمها

اعتقلت الشرطة شخصين بشبهة ضلوعهما في حادثة الإبتزاز احدهما المبتز المركزي، ومن المتوقع ان يكون هناك اعتقالات اضافية وتحقيقات مع اشخاص اخرين


تسود حالة من الغضب والإستكار الشديدين في حي صور باهر بالقدس في اعقاب وفاة الشابة نهى عميرة (31 عامًا) بظروف تراجيدية قبل ايام قليلة، ذلك بعد أن قام اشخاص باستدارجها وتخديرها وتصويرها دون علمها ومن ثم ابتزازها ماديا. هذا وبعد وقوع الحادثة حصل اطلاق رصاص في الحي الذي يسكنه المبتز المركزي، وقد طالب السكان بمعاقبته بأشد العقاب.

حسب المعلومات والشبهات الواردة فإنّ "الشابة الضحية تعرضت لمصيدة من قبل الشاب المبتز بعد أن تمت دعوتها لبيت صديقة لها، وهناك تناولت مشروب مخدر دون علمها، حتى اغمي عليها، وتم تصويرها بهدف الإبتزاز".

ووفقا للشبهات فإنّ "الضحية واجهت ابتزاز على يد الشاب المذكور، على مدار فترة ودخلت بحالة نفسية صعبة جدا، ورغم المحاولات للتصدي للمبتز، لكنها لم تنجح، حتى عثر عليها جثة هامدة".

وأشارت مراسلتنا إلى أنّ عائلة المشتبه اعلنت براءتها منه وطردته من البلدة، لإنقاذ نساء اخريات من اعماله وتصرفاته التي وصفوها على انها قذرة، بحسب العائلة.

وعلى ضوء هذه الحادثة عقد يوم امس اجتماع عطوة بحضور المئات من طرف عائلة واقرباء الضحية وعائلة المشتبه، وقد ذكروا "ان الضحية نهى عميرة توفيت بظروف تراجيدية  بعد ان تم استدراجها على يد صديقتها الحميمة وهي شقيقة المبتز الأول، ومن ثم تم تنويمها من خلال مخدر، وتصويرها دون علمها بهدف الإبتزاز".
في العطوة حذّر الوجهاء من استخدام اي صور وفيديوهات التي يمكن ان تمس بالضحية، وكل من يخالف التعليمات سيكون شريك في الجريمة.
من جانبها، اعتقلت الشرطة شخصين بشبهة ضلوعهما في حادثة الإبتزاز احدهما المبتز المركزي، ومن المتوقع ان يكون هناك اعتقالات اضافية وتحقيقات مع اشخاص اخرين. 

إقرا ايضا في هذا السياق: