الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

فيديو- الوزير أريئيل يهاجم النواب العرب في رهط: كفّوا عن التحريض ضد الدولة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 29/08/18 13:41,  حُتلن: 17:50

فيديو لكلمة الوزير اريئيل من حفل الافتتاح

الوزير اوري اريئيل وجّه انتقادات للنواب العرب في الكنيست، وطالبهن بوقف ما أسماه "التحريض ضد دولة إسرائيل"

رئيس بلدية رهط الحاج طلال القريناوي:

نشكر د. الطيبي لمساهمته في تحويل 8 مليون شيكل لإقامة البركة في رهط

تمّ، اليوم الأربعاء، في مدينة رهط الاحتفال بافتتاح أول نادي للرياضة والسباحة في البلدات العربية البدوية في النقب. وشارك في حفل الافتتاح رئيس بلدية رهط طلال القريناوي، ووزيرة الثقافة والرياضة ميري ريغيف، ووزير الإسكان يوئاف غالانط، ووزير الزراعة أوري اريئيل المكلف بشؤون بدو النقب، ومئير معيان مدير عام سلطة تطوير بدو النقب؛ بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والأهالي والضيوف.

وكان ملفتًا خلال الحفل الافتتاحي، الكلمة التي ألقاها الوزير اوري اريئيل، الذي وجّه انتقادات للنواب العرب في الكنيست، وطالبهن بوقف ما أسماه "التحريض ضد دولة إسرائيل"، مشيرًا إلى أنّه "من غير الممكن أن تكون متطرفًا ضد الدولة وتتمتع بنفس الوقت بما تمنحه الدولة لمواطنيها"، على حدّ قوله.

وفي العودة إلى حفل الافتتاح، وخلال الكلمة الترحيبية لرئيس البلدية الحاج طلال القريناوي شكر القريناوي النائب د. احمد الطيبي عضو لجنة المالية البرلمانية على المساعدة والمثابرة وتجنيد الميزانيات من اجل اقامة هذا المشروع الكبير. وأضاف القريناوي قائلا:"كانت اتصالات بيني وبين الدكتور الطيبي بخصوص عقد جلسة للجنة المالية التي كان رئيسها بخلاف مع وزارة المالية حيث استطاع الطيبي اقناع موشيه غفني رئيس لجنة المالية بعقد جلسة خاصة من اجل التصويت والموافقة على تمرير ميزانية لمنتجع رهط وقدرها 8 مليون شيكل".
واضاف القريناوي:"النائب الطيبي هو الوحيد الذي استطاع اقناع غفني بعقد جلسة خاصة للجنة المالية لانه تربطه به علاقات قوية ومن هنا من هذا المكان اتقدم باسمي وباسم اهالي رهط بجزيل الشكر والعرفان للدكتور الطيبي على المساعدة والجهود الجبارة التي بذلها من اجل رهط واهلها اقوال القريناوي"، كما قال.
يذكر بان الدكتور الطيبي قد اعتذر عن الحضور والمشاركة في حفل الافتتاحية وقد تم التنسيق مع رئيس البلدية طلال القريناوي بزيارة رهط قريبًا.


صور من المركز الرياضي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
245611.35
BTC
0.52
CNY