الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

عين ماهل: اختيار نواف أبو ليل مرشحًا لرئاسة المجلس عن عائلة أبو ليل

كل العرب
نُشر: 29/08/18 13:19,  حُتلن: 17:19


المرشح  نواف أبو ليل

حضر رئيس المجلس المحلي الحالي، وليد أبو ليل، مباركًا وداعمًا للمرشح نواف أبو ليل، لما فيه مصلحة العائلة واهالي عين ماهل

بعد اجتماع عائلي موسّع، تمّ اختيار نواف أبو ليل، مساء الثلاثاء، مرشحًا لرئاسة المجلس المحلي في عين ماهل عن عائلة ابو ليل. ويشار إلى أنّه كان قد أعلن ثلاثة مرشحين من عائلة أبو ليل في السابق عن خوضهم غمار الانتخابات، على أن تجرى انتخابات داخلية قبل ذلك، ليتم الاعلان رسميًا، اليوم الأربعاء، عن اختيار نواف توفيق أبو ليل. 

وجاء في بيان صادر عن العائلة ما يلي:"اهلنا الكرام في عائلة ابو ليل وعموم اهالي عين ماهل، تمّت الانتخابات، امس الثلاثاء في جو اخوي وديموقراطي، حيث تم انتخاب السيد نواف توفيق ابو ليل مرشح الرئاسة لعائلة أبو ليل.
فور اعلان النتيجة توجّهت لجنة الانتخابات بصحبة الاستاذ حارث أبو ليل ووفد من مؤيديه الى بيت نواف ابوليل، حيث بارك الاستاذ حارث زميله نواف موضحا ان النجاح كله لعائلة أبو ليل، وأنه سيكون سندا اساسيًا في الحملة الاتتخابية".


وتابع البيان:"وحضر رئيس المجلس المحلي الحالي، وليد أبو ليل، مباركًا وداعمًا للمرشح نواف أبو ليل، لما فيه مصلحة العائلة واهالي عين ماهل".

وزاد البيان:"من ناحيته شكر السيد نواف ابوليل عموم الناخبين واشاد في اليوم الديموقراطي ونادى جميع كتل وعائلات عين ماهل للوحدة لما فيه مصلحة عين ماهل. من جهته، رئيس لجنة الانتخابات شكر كل من ساهم في انجاز هذا اليوم وشكر كل الناخبين. والله ولي التوفيق"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة