الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

جماهير روما تتهكم على سياسة النادي بعد بيع ستروتمان

كل العرب
نُشر: 29/08/18 03:52,  حُتلن: 14:39

 وافق نادي روما على بيع كيفين ستروتمان لنادي مارسيليا الفرنسي مقابل 25 مليون يورو فقط، في صفقة مفاجأة صدمت جميع متابعي كرة القدم

فاجأ نادي روما الإيطالي الجميع بعدما باع لاعبه الهولندي كيفين ستروتمان رسمياً إلى نظيره مارسيليا الفرنسي  وسط غضب كبير من جماهير نادي العاصمة الإيطالية.


ووافق نادي روما على بيع كيفين ستروتمان لنادي مارسيليا الفرنسي مقابل 25 مليون يورو فقط، في صفقة مفاجأة صدمت جميع متابعي كرة القدم.وتهكمت جماهير نادي روما على سياسة نادي العاصمة الإيطالية في بيع اللاعبين والتي بدأت بتولي الإسباني ليوناردو مونشي الإدارة الرياضي عن النادي.

وتخلى نادي العاصمة الإيطالية عن العديد من النجوم خلال العامين السابقين منذ تولي مونشي المهمة الإدارية، أبرزهم المصري محمد صلاح الذي انتقل إلى ليفربول الإنجليزي مقابل 34.3 مليون جنية استرليني، والبلجيكي رادجا ناينجولان إلى إنتر ميلان الإيطالي، المدافع الألماني أنطونيو روديجير إلى تشيلسي الإنجليزي وأخير كيفين ستروتمان إلى مارسيليا الفرنسي بالإضافة إلى العديد من اللاعبين.
وأثارت هذه العمليات غضب جماهير روما الإيطالي التي تبحث عن البطولات مع فريقها بعد الغياب عنها منذ عام 2001 وهو أخر تتويج لذئاب العاصمة ببطولة الدوري الإيطالي.

مقالات متعلقة

Got