أخبارNews & Politics

عرابة: الغاء الاحتفال بتحرير الأسير د.حكمت نعامنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تمنع إقامة مهرجان إحتفاء بإطلاق سراح الاسير د.حكمت نعامنة

 اللجنة الشعبية ال محلية في عرابة :

  بيت الأسير مفتوح لإستقبال المهنئين اليوم الثلاثاء من الساعة الخامسة حتى العاشرة ليلاً


وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر من اللجنة الشعبية المحلية في عرابه جاء فيه :"استنكرت اللجنة وبشدة ما قامت به الشرطة من منع إقامة إحتفال بمناسبة إطلاق سراح الأسير د. حكمت نعامنة والذي قضى في سجون الظلم سنتين بسبب تفانيه في خدمة وحب القدس والأقصى". وأضاف البيان: "ندعو عالمنا العربي والإسلامي للإنتصارالجدي للقدس والأقصى بعيدا عن بيانات الشجب والإستنكار. وعليه فسيتم إلغاء المهرجان المقرر في ساحة مسجد علي بن أبي طالب " . وجاء في البيان ايضًا:"يذكر أن بيت الأسير مفتوح لإستقبال المهنئين اليوم الثلاثاء من الساعة الخامسة حتى العاشرة ليلاً ".


الاسير المحرر د.حكمت نعامنة

وتابع البيان:"هنيئاً لك يا قدس ويا أقصى أوفياء عرفوا كيف يردوا عنك الكيد،  وكما فرحنا بتحريرك د حكمت سنفرح بتحرير القدس والأقصى،  ثم نرفع تحيتنا الى أهلنا في مدينة القدس رأس الحربة في مواجهة العدوان على الأقصى، ولداخلنا الفلسطيني هناك ثمة ضرورة وطنية لتفعيل أشكال المواجهة في ظل التحديات التي تعصف بداخلنا الفلسطيني. وفقا للبيان". 
 
تعقيب الشرطة
هذا وتوجه موقع العرب وصحيفة كل العرب الى الناطق بلسان الشرطة للحصول على تعقيب حول منع الاحتفال بخروج الأسير، بحيث سنعمل على نشر التعقيب حال وصوله.

إقرا ايضا في هذا السياق: