سياحةTourism

نصائح تهمك قبل السفر الى كيوتو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح تهمك قبل السفر الى كيوتو

تمثل مدينة كيوتو اليابانية، القلب التاريخي والثقافي لليابان. تضم كيوتو ثقافات جميلة جدًا


كيوتو - اليابان

عند وصولك لأول مرة إلى كيوتو، ستجد أمامك خيارات لا حصر لها من المزارات السياحية والمطاعم


تمثل كيوتو المدينة اليابانية الجميلة، القلب التاريخي والثقافي لليابان. تضم كيوتو ثقافات جميلة جدًا من جميع أنحاء العالم، كما تتمتع بالمتاحف والمعالم الساحرة، لما تمتاز به اليابان بشكل عام بالشوارع التاريخية والمباني العريقة وتاريخها الشعبي، فهي وجهة سياحية ممتازة وتجربة فريدة للسائحين حول العالم. فاذا كنت تخطط لزيارة كيوتو هذا الموسم، أعددنا هذا التقرير لك..

نصائح قبل زيارة كيوتو 

أفضل وقت لزيارة كيوتو

تتمتع مدينة كيوتو بأجواء معتدلة نسبيا على مدار العام، إلا أن الكثير من السائحين يفضلون الزيارة في فصلي الربيع والخريف، لذلك ترتفع الأسعار في هذه المواسم، وقد يكون من الصعب إيجاد أماكن إقامة مناسبة أيضا خلال هذه الفترة من العام، ومن ثم إن كنت تبحث عن توفير المال والحصول على فرصة مثالية لاكتشاف المدينة، فلماذا لا تخطط لزيارة كيوتو في الصيف أو الشتاء ؟

الوصول إلى كيوتو

لا يوجد في كيوتو مطار دولي كبير، ولكنها قريبة جداً من مطار كانساي الدولي في أوساكا (KIX)، ومطار تشوبو سنتراير الدولي في ناجويا، كما تقع على بعد 3.5 ساعة بواسطة القطارات السريعة من مطار ناريتا الدولي في طوكيو (NRT).

جولة مجانية سيرا على الأقدام

عند وصولك لأول مرة إلى كيوتو، ستجد أمامك خيارات لا حصر لها من المزارات السياحية والمطاعم التي يمكنك استكشافها، فإن كنت تحتار في الاختيار، فهناك طريقة رائعة للحصول على نظرة عامة سريعة على المدينة، تتمثل في جولة مجانية للسير على الأقدام عند السفر إلى كيوتو .

وخلال تلك الجولة وفي أقل من ساعتين، سوف تتعرف على واحدة من أكثر المناطق شهرة في المدينة، بما في ذلك منطقة جيون التاريخية، وستتعرف على أفضل المطاعم لتناول المأكولات ال محلية .

السفر إلى كيوتو مع الأطفال

كيوتو هي مكان رائع للسفر مع الأطفال، حيث تشتهر بسلامة الأغذية مع الآمان وانخفاض معدل الجريمة، فضلا عن ذلك، هناك الكثير من المساحات الخضراء، والفنادق المثالية للعائلات ومناطق الجذب السياحي الملائمة للأطفال، لذلك لا تتردد عن التخطيط للزيارة بصحبة العائلة.

الدليل المحلي

لن تحتاج إلى دليل للاستمتاع بزيارة كيوتو، إلا أن وجود دليل سيضيف الكثير من فرصك لاكتشاف للمدينة، وسيحررك الدليل أيضًا من التفكير في الطرق وكيفية الوصول إلى المعالم السياحية، مع الوصول إلى الاستفادة الأمثل بالوقت، وأخيرًا، يمكن أن يساعدك الدليل في الاستمتاع بالمطاعم المحلية دون أي عوائق أو حواجز فيما يتعلق باللغة.

ويؤكد الخبراء إن الاستعانة بدليل لجولة تستغرق ست ساعات في اليوم الأول لك ستعطيك الثقة في استكشاف الأيام التالية بنفسك، ويمكن أن يمنحك المرشد السياحي أيضا بعض النصائح حول ما ستراه لاحقًا في رحلتك

وسائل النقل العام ممتازة

كيوتو هي مدينة صغيرة مع نظام نقل عام ممتاز، الأمر الذي يجعل من السهل عليك التجول واستكشاف جميع مواقعها المدهشة دون عوائق، ويعتبر نظام مترو الأنفاق في كيوتو فعالا للسفر داخل المدينة، حيث توجد أكثر من ست محطات، فضلا عن ذلك يمكنك أيضا الاستفادة من حافلات كيوتو، حيث تعتبر حافلة Chin-Chin هي الخيار الأفضل للزوار، والتي تنطلق من محطة كيوتو الرئيسية كل 10 دقائق وتمر على مناطق الجذب الرئيسية في كيوتو.

بالإضافة إلى ذلك تعد سيارات الأجرة وسيلة رائعة في كيوتو ، لكنها مكلفة بعض الشىء، لذلك لا ينصحك الخبراء باستخدامها والاعتماد على الوسائل الأرخص.

كما ينصحك الخبراء أيضا بارتداء أحذية مريحة عند السفر إلى كيوتو، على اعتبار أنه سيكون بانتظارك هناك الكثير من فرص السير على الأقدام لاكتشاف الكثير من المعالم والأسرار الخفية عن أعين الزائرين بين الشوارع الصغيرة الساحرة التي تعد أيضا وجهات تستحق الاكتشاف.

استخدم خرائط Google لتخطيط مسارك

تعد خرائط Google أداة رائعة للمساعدة في تخطيط مسارك ومعرفة الحافلة التي يجب عليك استخدامها، فخطط بعناية لخط سير الرحلة والأماكن التي ترغب في زيارتها قبل رحلتك، وعند الزيارة استمتع بفوائد هذا التطبيق الرائع.

إحضار مظلة

سواء كنت تستخدمها لمنع الأمطار في الشتاء، أو فقط لحماية بشرتك من أشعة الشمس في الصيف، فسوف يكون من الأفضل أن يكون معك عند السفر إلى كيوتو مظلة صغيرة، خاصة وأن الطقس متقلب في المدينة في كثير من الأحيان.

قم بزيارة سوق نيشيكي

لن تكتمل الزيارة إلى كيوتو بدون زيارة سوق نيشيكي الشهير الواقع في وسط مدينة كيوتو، فقط كن مستعدًا للحشود التي تجتمع في هذا المكان في جميع أوقات اليوم، فسوق نيشيكي هو وجهة التسوق والمطاعم الشهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء، لذلك لا تتردد عن الزيارة واكتشاف طبيعة ال حياة العامة بالمدينة من خلال التجول هنا واقتناء أجمل الهدايا التذكارية التي لا تنسى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أبناء اللد يغرق في بحر هـ.عكا ويخسر 3-0