أخبارNews & Politics

اكسال: تشييع جثمان المربي سمير عودة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اكسال: المئات يشاركون في تشييع جثمان المربي سمير عودة ضحية حادث الطرق قرب أريحا

في ظل اجواء من الحزن والأسى، طغت عليها دموع الحزن والفراق، شارك المئات من أهالي اكسال والقضاء، اليوم الاثنين، في تشييع جثمان المربي سمير عودة (57 عاما)، حيث لقي مصرعه في حادث سير أليم في منطقة الغور - قرب أريحا. وتمت الصلاة عليه في جامع ا

د.صبيح محمود عودة - شقيق المرحوم ومدير المدرسة الابتدائية "ب"

لقي المربي سمير عودة مصرعه، ظهر يوم الأحد، جرّاء حادث طرق وقع على شارع 90 قرب مفرق محولا، في منطقة الغور


في ظل اجواء من الحزن والأسى، طغت عليها دموع الحزن والفراق، شارك المئات من أهالي اكسال والقضاء، اليوم الاثنين، في تشييع جثمان المربي سمير عودة (57 عاما)، حيث لقي مصرعه في حادث سير أليم في منطقة الغور - قرب أريحا. وتمت الصلاة عليه في جامع الاصلاح، ليوارى الثرى، وقد ترك المرحوم زوجة وخمسة أبناء، أربعة منهم في مجال الطب وكريمة واحدة.


من الجنازة

وقد لقي المربي سمير عودة مصرعه، ظهر يوم الأحد، جرّاء حادث طرق وقع على شارع 90 قرب مفرق محولا، في منطقة الغور (قرب أريحا). وقد وصلت طواقم الاسعاف إلى المكان وأقرّت وفاة الرجل، إضافة إلى تقديم الاسعاف لمصابين آخرين، فيما باشرت الشرطة التحقيقات، إلى جانب تنظيم حركة السير والمرور في المنطقة.

هذا، وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الحادث وقع بين مركبيتن، في شاعر 90 بمقطع قرب مفرق محولا لاتجاه الشمال. وقد وصلت الطواقم الطبية إلى المكان، حيث اضطرت إلى اقرار وفاة رجل بالخمسينات في المكان، والذي كان عالقا داخل احدى المركبيتن، فيما تمّ تقديم العلاج الاولي لمصابين آخرين، تمّ نقلهما إلى مستشفى هعيمك لاستكمال العلاج، وهما زوجته (40 عامًا) حالتها متوسطة ومصاب آخر بجراح طفيفة.  يشار إلى أن المرحوم كان في طريق عودته الى البيت بعد أن أوصل نجله معاذ الى أبو ديس لدراسة الطب.

وفي حديث مع د.صبيح محمود عودة - شقيق المرحوم ومدير المدرسة الابتدائية "ب" قال: "المرحوم كان شابا مثابرا متعلما ومعلما ومربيا ومدرسا وطموحا أشاد بتربية أبنائه وبناته، ألمنا شديد جدا وكلماتنا لا تستطيع أن تعبر عن الالم بداخلنا ولكن بمساعدة الاهل في اكسال وخارج اكسال سنتجاوز هذه المحنة ونأمل أن لا يمر بها أي إنسان" كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سمير عودة اكسال تشييع
مركزيّة بئر السبع تغرٌم بركة كريات غات بـ 1500 بطاقة