الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:02

الليلة: هبوعيل اكسال يخوض أول مباراة له ضمن الممتازة بلقاء هبوعيل أشكلون

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 27/08/18 04:59,  حُتلن: 15:32

 يواصل مسؤولو فريق هبوعيل عماد اكسال تدعيم حلقاته استعدادا للموسم الجديد ضمن دوري الدرجة الممتازة، حيث تم ضم العديد من اللاعبين المجربين

يحتضن استاد أشكلون، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، اللقاء الأول لفريق هبوعيل عماد اكسال أمام الفريق الهابط من العليا هبوعيل أشكلون، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الممتازة. وقد أبلى الفريق الكسلاوي بلاء حسنا ضمن تنافسه في مسابقة كأس التوتو، باشراف المدرب ديلي أينوجبا.

ويواصل مسؤولو فريق هبوعيل عماد اكسال تدعيم حلقاته استعدادا للموسم الجديد ضمن دوري الدرجة الممتازة، حيث تم ضم العديد من اللاعبين المجربين، آخرهم الأرجنتيني دييجو ساليس، رغم انتقال متوسط الميدان حسن أبو زايد الى فريق الدرجة العليا هبوعيل الخضيرة.
وقد أثبت صانع الألعاب تسيون تسيمح جدارته مع فريق هبوعيل عماد اكسال، حيث أحرز أربعة أهداف خلال ثلاث مباريات في اطار مسابقة كأس التوتو لفرق دوري الدرجة الممتازة، في اشارة منه الى العنصر الذي سيعتمد عليه الكسلاويون كثيرا في مباريات الدوري، ليبدأ بتسديد الكمبيالات. وأكد الكسلاويون على أن تسيمح سيكون لاعبا مؤثرا جدا خلال مباريات الفريق، وأنهم ينتظرون أن يترجم تميزه وتجربته في دوري الأضواء.

مقالات متعلقة