الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

تشيلسي يزاحم ليفربول بفوز مثير على نيوكاسل

كل العرب
نُشر: 26/08/18 20:23,  حُتلن: 07:57

 بهذا الفوز يتقاسم نادي تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول برصيد 9 نقاط، بينما توقف نادي نيوكاسل يونايتد عند رصيد نقطة واحدة في المركز الخامس عشر

قاد المدافع الأمريكي الشاب دي أندري يدلين الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، فريقه نيوكاسل يونايتد للتعثر بالخسارة أمام نادي تشيلسي، بعدما سجل هدفاً في وقتاً قاتلاً من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي بمرمى فريقه بالخطأ.


وحقق نادي تشيلسي مساء اليوم الأحد، الفوز على حساب نادي نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب سانت جيمس بارك معقل الفريق الخاسر.

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة للغاية على مجريات اللعب من الفريق اللندني تشيلسي، ولكن فشل الفريق الأزرق في اختراق خطوط دفاع فريق نيوكاسل الذي يمتلك دفاع قوي.

وسجل النجم المتألق إدين هازارد هدف تقدم نادي تشيلسي على حساب نيوكاسل في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز خوسي لويس سامارتين ماتو هدف التعاقد لصالح نيوكاسل يونايتد بالدقيقة 83، ولكن في الدقيقة 87 سجل دي أندري يدلين مدافع نيوكاسل هدفاً بالخطأ في مرماه لصالح البلوز.

وبهذا الفوز يتقاسم نادي تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول برصيد 9 نقاط، بينما توقف نادي نيوكاسل يونايتد عند رصيد نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.وفي مباراة أخرى حقق نادي واتفورد الفوز على حساب كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف ليحصل على العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما خسر بيرنلي بنتيجة كبيرة من فولهام 4-2. 

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل