أخبارNews & Politics

غباي يستنكر الاعتداء على الشباب من شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
28

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افي غباي يستنكر الاعتداء على الشباب من شفاعمرو

تواصل افي غباي مع عائلات الشبان الذين تم الاعتداء عليهم وأعرب عن استنكاره الشديد للاعتداء

رئيس حزب العمل، آفي غباي:
هذا الاعتداء العنصري والتصرف العنيف مرفوض كليا وغير مقبول ومن قام به بغض النظر عن الخلفية يجب ان يحاكم بأقصى عقوبة ممكنة


وصل موقع العرب بيان صحافيّ جاء فيه: "استنكر رئيس حزب العمل، آفي غباي، الاعتداء العنصري الذي وقع نهاية الاسبوع في منطقة الكريوت وبه تم الاعتداء على ثلاثة شبان من مدينة شفاعمرو ".
وقال افي غباي: "هذا الاعتداء العنصري والتصرف العنيف مرفوض كليا وغير مقبول ومن قام به بغض النظر عن الخلفية يجب ان يحاكم بأقصى عقوبة ممكنة". وأضاف غباي: "ثلاثة شبان عرب يتعرضون لاعتداء على خلفية قومية في منطقة الكريوت هذا مؤشر خطير بالرغم من ان التصرف لا يمثّل إلا من قام به وبلا شك فان الغالبية العظمى من المواطنين اليهود ترفض قبول مثل هذا التصرفات".

 
آفي غباي

وتابع البيان:"وكان افي غباي قد تواصل مع عائلات الشبان الذين تم الاعتداء عليهم وأعرب عن استنكاره الشديد للاعتداء وأضاف: "اليهود والعرب في اسرائيل يعيشون باحترام متبادل ويتواصلون بشكل يومي مع بعضهم البعض في كافة نواحي ال حياة ، وبالرغم من أن هذه التصرفات تعكر صفو الحياة المشتركة إلا أنها لا تلغيها ولا تؤثر عليها لأن الغالبية العظمى من اليهود والعرب هم على دراية ووعي كافٍ لخطورة مثل هذا الافعال على المجتمع". إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

قلنسوة: اتهام شابين (19 و27 عامًا) بحيازة السلاح