منبر العربHyde Park

كلمة في حق مها زحالقة مصالحة/ شاكر فريد حسن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
مطر خفيف
20

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كلمة في حق الناشطة مها زحالقة مصالحة/ بقلم: شاكر فريد حسن

من دواعي الفخر والاعتزاز والسرور أن في مجتنعنا نساء ناشطات، رياديات وطليعيات


من دواعي الفخر والاعتزاز والسرور أن في مجتنعنا نساء ناشطات، رياديات وطليعيات، يساهمن في اغناء حياتنا بالفعاليات والانشطة الثقافية، كالناشطة الصديقة مها زحالقة مصالحة، ولا أبالغ اذا قلت أنها امرأة بمائة رجل.
فهي ذات حضور وعلم وثقافة وصاحبة مسؤولية، وتدرك تمامًا قيمة وأهمية الفعل الثقافي في حياتنا، ودور الثقافة في بناء الانسان والنهضة العلمية والفكرية والاجتماعية.
فمن خلال موقعها كمسؤولة عن ملف الثقافة في مجلس كفر قرع المحلي، تقوم بالمبادرة والاشراف وتنظيم فعاليات ثقافية واجتماعية وتربوبة في بلدها، يشار لها بالبنان، اخرها الكرنفال بمناسبة عيد الاضخى المبارك، واخراجه باحلى وأبهى حلة .
مها زحالقة مصالحة تستحق منا الاشادة والمكافأة والتكريم والتقدير على جهودها الطيبة المباركة التي تقوم بها. فقد نذرت نفسها لخدمة بلدها وشعبها ومجتمعها، وقدمت الكثير، ورفعت اسم بلدها كفر قرع عاليًا. ويا حبذا لو يعمل رؤساء السلطات ال محلية بتخصيص قسم للثقافة وتوفير الميزانيات للنشاطات الثقافية، وادخال أصحاب كفاءة يفكرون بمصلحة مجتمعهم بالدرجة الاولى، للعمل جاهدين لتحقيق التغيير نحو مستقبل أفضل، وعلى قدر استطاعتهم وامكانياتهم.
فكم تحتاج قرانا ومدننا العربية الى نساء رياديات كمها زحالقة مصالحة.
فأسمى التحيات لك الصديقة مها، ودمت نوارة ومنارة كفر قرع، أشد على يديك، وقدمًا الى أمام في خدمة بلدك ومجتمعك وشعبك، وبك نعتز ونفحر .

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.com  

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا والترابط الاسري/ الأخصائية وجدان شتيوي