رياضة وشبابSports

رونالدو يدعم القيمة السوقية لنادي يوفنتوس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انضمام كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس يرفع قيمة النادي للمستوى الأعلى منذ سنوات

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

سعر سهم نادي يوفنتوس بلغ 1,024 يورو عند نهاية التداولات في بورصة ميلانو، مساء الجمعة

وصلت القيمة السوقية لنادي السيدة العجوز إلى مليار و31 مليون يورو، وهي الأعلى منذ إدراج النادي في سوق الأسهم عام 2001


عقب انضمام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو ، إلى نادي يوفنتوس تخطت القيمة السوقية للنادي الإيطالي عتبة المليار يورو للمرة الأولى منذ إدراجه في البورصة قبل 17 عاما. وتنسب الصحافة ال محلية هذا النجاح للاعب البرتغاليّ حيث أشارت إليه بعبارة  "تأثير رونالدو". وأوضح موقع "كالتشيو إي فينانسا" الإيطالي، وهو المتخصص بأداء أندية كرة القدم الإيطالية في أسواق الأسهم، أن سعر سهم نادي يوفنتوس حامل اللقب المحلي في المواسم السبعة الأخيرة، بلغ 1,024 يورو عند نهاية التداولات في بورصة ميلانو، مساء الجمعة.


كرستيانو رونالدو

هذا وقد وصلت القيمة السوقية لنادي السيدة العجوز إلى مليار و31 مليون يورو، وهي الأعلى منذ إدراج النادي في سوق الأسهم عام 2001. وأشار الموقع إلى أن ارتفاع هذه القيمة قد "بلغ أعلى مستوياته هذا الصيف بدءا من حزيران، مع بدء انتشار التقارير حول احتمال قدوم كريستيانو رونالدو".
وأضاف الموقع: "إنها المرة الأولى التي تقوم فيها أسهم يوفنتوس بإنهاء التداولات فوق حاجز يورو واحد للسهم منذ 31 أيار 2002، موضحا أن قيمة الأسهم ارتفعت بنسبة 55.15 بالمئة منذ الأول من تموز".

وبدأت التقارير بشأن احتمال انتقال رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس بالانتشار بدءا من أواخر حزيران وأوائل تموز، واكتسبت شهرة إضافية بعد إقصاء منتخب البرتغال من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا ، بالخسارة أمام الأوروغواي (0-2) في 30 حزيران. كما أعلن النادي الملكي الإسباني في العاشر من تموز رسميا عن انتقال أفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى النادي الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شفاعمرو: مقتل شاب (23 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار