الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

لوكاس فاسكيز غير راضٍ عن مكانه في ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 25/08/18 10:27,  حُتلن: 07:17

صحيفة "ماركا" الاسبانية :

لوكاس يمر الآن بحالة مختلفة عن تلك التي عاشها مع زين الدين زيدان، على عكس زميله وصديقه أسينسيو، الذي أخذ مكانا في التشكيلة الأساسية

كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية أنّ لاعب ريال مدريد الاسباني، لوكاس فاسكيز، غير راضٍ عن مكانه ودوره في صفوف الملكي تحت قيادة جولين لوبيتيجي، المدير الفني للفريق. وأشارت الصحيفة إلى أنّ ريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي يمر بمرحلة التشكل، ويمكن رؤية أسلوبه في اللعب بوضوح، كما أن كل لاعب بات يعرف دوره، حيث أكد جاريث بيل نفسه كقائد جديد للهجوم وكل شيء يشير إلى بنزيما سيكون رأس الحربة الأساسي، لعام آخر.


لوكاس فاسكيز

وأضافت أن إيسكو يعرف بالفعل أنه عنصر أساسي في مخطط جولين، كما أن كروس ومودريتش هما العقل المفكر على أرض الملعب، بالإضافة إلى أسينسيو، الذي استفاد من رحيل البرتغالي رونالدو. وتابعت أن هناك قطعة لا تزال بحاجة إلى وضعها في الفريق، وهي لوكاس فاسكيز، اللاعب الذي لعب 53 مباراة في الموسم الماضي، بواقع 2812 دقيقة، ولكن مع وصول لوبيتيجي، يبدو أن أهميته لم تعد كما كانت.

ووفقًا لما ورد في تقرير الصحيفة الاسبانية فإنّه في المباراة الأولى من الليجا ضد خيتافي، لعب لوكاس 13 دقيقة فقط، بينما دخل في السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد في الدقيقة 83 بدلا من إيسكو. وتحول فاسكيز من كونه أول تغيير لزيدان، لثالث تغيير لدى لوبيتيجي، حيث لا يبدو أن لديه دور واضح مثل زملائه.

وأكملت الصحيفة أنّ لوكاس يمر الآن بحالة مختلفة عن تلك التي عاشها مع زين الدين زيدان، على عكس زميله وصديقه أسينسيو، الذي أخذ مكانا في التشكيلة الأساسية. وأتمت أن لوكاس فاسكيز غير راضي، ويريد المزيد، وهو على استعداد للعمل من أجل استعادة المكان الذي كسبه بجدارة في ريال مدريد، مع زيدان. 

مقالات متعلقة

Got