رياضة وشبابSports

إلقاء القبض على حارس توتنهام مخمورًا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القبض على لوريس حارس توتنهام مخمورا وسجنه لمدة 7 ساعات

يذكر أن توتنهام يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي يوم الاثنين (27 أغسطس)، والفريق حقق الفوز على نيوكاسل (2-1)، وفولهام (3-1)


ألقي بالفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، داخل السجن بتهمة القيادة مخمورا، بعد أن أوقفته الشرطة في الساعة 2:30 صباحا وسط العاصمة لندن.


ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن لوريس ظل داخل الحبس لمدة 7 ساعات، داخل مركز شرطة تشارنج كروس، قبل أن ينجح المحامي في الإفراج عنه بكفالة مالية، على أن يقف أمام المحكمة الشهر المقبل. لوريس الذي يحمل شارة قيادة فريق توتنهام ويعد الحارس الأساسي، تم نقله إلى قسم الشرطة بعد إيقاف سيارته والتأكد من قيادته مخمورا. وتم الحصول على بصمات أصابعه وأيضا عينة من حمضه النووي "DNA"، ثم دخل إلى الحبس المؤقت لمدة 7 ساعات، بعدما خرج بكفالة بعد أن تم تويجه تهم رسمية إليه تتعلق بالقيادة الخطرة، وتم تحويل الأمر إلى القضاء، والجلسة ستكون بتاريخ 11 أيلول.

هذا الخبر يعتبر غريبا على حارس منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم 2018، خاصة أنه مشهور بالهدوء والاحترام والابتعاد عن إثارة المشاكل.
يذكر أن توتنهام يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي يوم الاثنين (27 أغسطس)، والفريق حقق الفوز على نيوكاسل (2-1)، وفولهام (3-1).

إقرا ايضا في هذا السياق: